الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

أمن طرق مكة يضبط حبوب مخدرة ومليون ريال وأسلحة وذهب

منذ 9 سنة
1
3052
أمن طرق مكة يضبط حبوب مخدرة ومليون ريال وأسلحة وذهب
عطية المالكي

تمكنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة من ضبط ممنوعات تنوعت مابين أسلحة وحبوب مخدرة ومبالغ مالية مجهولة، وذلك خلال الفترة الماضية.

وفي التفاصيل، استوقفت دوريات الأمن مركبة جي ام سي (يوكون) 2006 بقيادة مواطن سعودي على طريق الخرمة – رنية، وبتفتيش السائق والمركبة عثر تحت مقعد السائق على سلاح ناري ( مسدس) وعدد 15 طلقة نارية تخص نفس السلاح، كما عثر على حبوب من مادة الكبتاجون وقارورة ماء صحة حجم صغير تحتوي على مادة العرق المسكرة، كما استوقف على طريق الساحل مركبة جيب تويوتا يستقلها شخصين سعوديي الجنسية عثر بحوزتهم على ثلاث بنادق صيد اثنان شوزن والثالث ساكتون هوائي.

كما اشتبهت دوريات أمن الطرق على طريق جدة مكة في مركبة فورد 2006 يستقلها ثلاثة سعوديين وبتفتيشهم والمركبة عثر بحوزتهم على عدد 34 حبة من مادة الكبتاجون المحظورة، وفي نقطة فرز الباصات (الأبواء) على طريق جدة السريع تم ضبط سائق حافلة وبحوزته حبوب من مادة الكبتاجون.

كما تمكن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بنقطة فرز الجحفة من القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب القبض عليه من قبل شرطة رابغ في قضية سرقة ذهب، وتم تسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص، وفي طريق المدينة بمركز الضبط الأمني بالتنعيم تمكن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة من القبض على شخص مترجل من جنسية خليجية حاول تجاوز مركز الضبط الأمني وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي قدره (432500 ريال سعودي).

كما ضبطت مبالغ مالية بمركز الضبط الأمني بالغالة على طريق الساحل بعد ضبط مركبة بقيادة مواطن سعودي وعثر بحوزته على (427000 ريال سعودي) كانت مخبأة في أماكن سرية في داخل المركبة، وعلى طريق جدة ينبع اشتبه رجال أمن الطرق في سيارة تويوتا كامري بقيادة مواطن سعودي وبتفتيش السائق والمركبة عثر بالدرج الأمامي للمركبة على مبلغ (165000 ريال سعودي).

التعليقات

ا
اهلاوي صريح عدد التعليقات : 658 منذ 9 سنة

حلال على الفقراء والمساكين وزعوها بأسرع وقت فيه
أسر محتاجة وناس خيرين يستاهلون

اترك تعليقاً