الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

وفاة شخص إصابة سبعة بحادث في الطائف

منذ 9 سنة
8
5308
وفاة شخص إصابة سبعة بحادث في الطائف
الطائف

لقي شخص مصرعه وأصيب سبعة آخرون في حادث مروري مؤلم وقع في تقاطع الأقمار الاصطناعية بطريق الجنوب الذي يربط محافظة الطائف بمنطقة الباحة.

وفور تلقي البلاغ باشر الحادث طائرة تابعة للإخلاء الطبي السريع، كما هرع إلى موقع الحادث فرق من الهلال الأحمر والدفاع المدني ودوريات أمن الطرق، وتم نقل الجثمان وإسعاف المصابين، ونقلهم إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف.

هذا وشهد الطريق تعطل جزئي للحركة المرورية، بعد أن توقفت أرتال طويلة من المركبات، كما طالب عدد من المواطنين الجهات المسؤولية بأهمية التفكير الجاد في وضع حد لمعاناة عابري الطريق من خطره المحدق، سيّما وأن هذا الموقع تحديدًا قد شهد قبل ذلك وقوع حوادث مرورية مؤلمة راح ضحيتها عدد من أرواح العابرين، وذلك بسبب عدم وجود سياج إسمنتي أو حديدي في الجزيرة الوسطية بين الطريقين.

التعليقات

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 166 منذ 9 سنة

المطلوب من الدولة ان تعين لكل مواطن رجل امن يركب معه السيارة عند استعمالها لتجنب السرعه وقطع الاشارة والتجاوز الخاطئ والتفحيط والانشغال بالجوال والانشغال بالجوال والانشغال بالجوال والانشغال بالجوال والانشغال بالجوال ……… يتبع ..

s
samiebrahim عدد التعليقات : 2665 منذ 9 سنة

الله يرحمه ويشفي المصابين.

ج
جــحــفــلــي 70 عدد التعليقات : 169 منذ 9 سنة

وربي الشباب هذولي مشكلة
كل من اخذ معه شله جلسوا يلفون بالشوارع او طالعين نازلين من الهدا او الشفاء
وبسرعات جنونية

ص
صحيح عدد التعليقات : 147 منذ 9 سنة

السلام عليكم
هذه التقاطعات تكررت فيها الحوادث ولم يتخذ المرور إجراءات للحد من ذلك ويكتب للجهات المعنيه بوضع جسور لهذه التقاطعات الخطيره وتكثيف للدوزريات للحد من السرعه

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

اللهم ارحم من مات واشفي كل المصابين

ز
زائر عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

اللهم أرحم عبيدك . هذا الطريق من أسوء الطرقات في المملكه نفذ قبل ستون سنه ثم تم تنفيذه كطريق مزدوج استغرق قرابة عشرون عاما كذالك!!؟؟؟ لم يراعى فيه وسائل السلامه في المخارج والمداخل والتقاطعات الغير هندسيه .السؤال / أين دور وزارة المواصلات والجهات الحكومية الأخرى ؟؟ طبعاً مستخدم الطريق له دور ؟ بس متى يعي هذا الشعب ويحس بقيمة نفسه وأرواح الآخرين .

N
Noura عدد التعليقات : 23 منذ 9 سنة

الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ويعوضهم .. كم مرا تسير حوادث بنفس المكان ويموت ويصاب عدد من الناس .. والسبب معروف بس المسؤولين عن الطرق م عندك أحد

أ
أخصائية معالجة : حنان عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

الله يرحمهم ,,,, يااخوان بهدووء بهدوء بهدووووووووووووووووووووء ,,, انا مدري وش طاير عليه البعض ؟! يعني لوقلنا ع قولة السدحان في طاش والله لو تقسم فلوس ماطاروا بهالسرعة ؟!!!!

اترك تعليقاً