الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

شباب وفتيات المدينة المنورة يطلقون حملة “بجوار الحبيب” التطوعية‎

منذ 9 سنة
0
1996
شباب وفتيات المدينة المنورة يطلقون حملة “بجوار الحبيب” التطوعية‎
جدة

يطلق نادي تميزي بجامعة طيبة حملة “بجوار الحبيب” بشراكة استراتيجية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية على مدى أربعة أيام في المدينة المنورة، وتهدف الحملة إلى توعية زوار مدينة المصطفى وتذكيرهم بحسن الأدب بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم، فضلاً عن تعريفهم بالحرم النبوي ومايحتويه من معالم وآثار.

وذكر مدير المشروع الأستاذ محمد جميل بأن الحملة تستهدف زوار المدينة المنورة من شباب وشابات وتعالج المخالفات السلوكية التي قد تحصل، مبيناً بأن الحملة تتميز بأهدافها النبيلة والسامية في جوانب تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم وتعظيم المكان وبيان حرمته إضافة إلى شغل وقت الفراغ للمتطوعين بما يناسب اهتمامهم.

وأضاف جميل بأن الحملة ترتكز على الإعلام والتوعية الميدانية، مبيناً بأن المتطوعين من شباب وشابات المدينة المنورة سينتشرون بين أروقة الحرم النبوي والفنادق المحيطة لتقديم خدماتهم المختلفة.

وأشار جميل إلى أن المحور الثاني للحملة بشعار “إنها طيبة” تهدف إلى تكوين مجموعات من الزوار وتنظيم زيارات تعريفية لهم للتعرف على الحرم النبوي ومايحتويه من معالم وآثار بالتعاون مع جمعية “إنها طيبة”.

يذكر بأن حملة “بجوار الحبيب” من تنظيم نادي تميزي بجامعة طيبة بشراكة استراتيجية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بهدف توعية زوار مدينة المصطفى وتذكيرهم بحسن الأدب بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم، وتعريفهم بالحرم النبوي ومايحتويه من معالم وآثار.

2015-09-20_190336

التعليقات

اترك تعليقاً