الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء26 يونيو

بالفيديو.. قائد حرس الحدود الفقيد في آخر مقابله له

منذ 9 سنة
2
6009
بالفيديو.. قائد حرس الحدود الفقيد في آخر مقابله له
جازان

بثت قناة “الإخبارية” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسجيلاً مصوراً، لآخر مقابلة للتلفزيون السعودي مع قائد حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان العقيد الدكتور حسن غشوم عقيلي، الذي استُشهد في تبادل لإطلاق النار على الحدود الجنوبية أمس الجمعة.

وأكد العقيد الفقيد خلال المقابلة التي تم تسجيلها في 27 أغسطس الماضي، أن عناصر حرس الحدود يقومون بعملهم على أكمل وجه للتصدي لاعتداءات الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، داعياً إياهم إلى المواصلة والمثابرة في العمل لضمان أمن الوطن.

وقال رحمه الله، إن قطاع الحرث قدم عدداً من الشهداء والمصابين في سبيل أمن واستقرار الوطن، وإن هذه التضحيات لا تزيدنا ولا تزيد أفراد وضباط حرس الحدود إلا صراراً وعزماً على مواصلة العمل في الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن.

وحث العقيد عقيلي خلال التسجيل جميع المواطنين لعدم الانجرار خلف الشائعات التي ترددها بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أعلن اليوم استشهاد قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد حسن عقيلي ووكيل رقيب بالقطاع وإصابة أربعة أفراد من زملائهما إثر تبادل لإطلاق النار مع عناصر معادية من داخل الأراضي اليمنية.

التعليقات

ا
استغفر الله عدد التعليقات : 174 منذ 9 سنة

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه

قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار

ا
ام مالك عدد التعليقات : 47 منذ 9 سنة

رحمهم الله جميعا وتقبلهم من الشهداء هنيئا لهم موتة شرف وعزة وكرامة

اترك تعليقاً