الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

الشؤون الإجتماعية تنظم عدد من البرامج الترفيهية للمسنيين بالتعاون مع فرق تطوعية

منذ 9 سنة
0
2000
الشؤون الإجتماعية تنظم عدد من البرامج الترفيهية للمسنيين بالتعاون مع فرق تطوعية
مشيعل القرني

أقامت دار الرعاية الإجتماعية بالرياض بالتعاون مع ” فريق الأمل التطوعي وفريق السنور الترفيهي ” ثالث أيام عيد الأضحى المبارك برنامجا ترفيهيا متكاملا في استجابة لدعوة إدارة الدار ضمن برامجها وأنشطتها المعتمدة .

ويأتي الهدف من هذا البرنامح الذي امتد لأكثر من 5 ساعات بدءا من الخامسة عصرا إلى القضاء على احساس العزلة والوحدة لدى المسنين ومشاركتهم فرحة العيد التي حرمتهم الظروف من التمتع بها مع ذويهم .

ويضم فريق الأمل التطوعي الذي نفذ البرنامج الاستاذ متعب الحزيم ” باحث ماجستير قانون ومدرب تنمبة بشريه ” وطاقمه ، إلى جانب فريق السنور الترفيهي , وتخلله العديد من الفقرات بدأت بالاستقبال والضيافه ثم التعريف بالفريقين.

ثم فقرة تحت عنوان لقاء الأحبه مع الاستاذ متعب الحزيم , ثم مسابقات وألغاز شعبيه وأناشيد وشيلات أداها فريق السنور ثم توزيع هدايا رمزيه على المسنين من نزلاء الدار ومن ثم اختتم البرنامج بوجبة عشاء أعدت خصيصا لهذه المناسبه .

وقد قضى المسنون وقتا ممتعا وبدت السعادة واضحه على وجوههم خصوصا إثتاء مشاركتهم في في الألعاب الشعبيه حيث قدموا شكرهم لكل من نظم ونفذ هذا البرنامج .

مدير دار الرعاية الاجتماعية بالرياض الاستاذ عبد الله بن صالح العجلان قدم باسمه ونيابة عن منسوبي الدار ونزلائها وافر الشكر والتقدير لفريقي الأمل التطوعي والسنور الترفيهي على ماقاموا به خدمة لهذه الفئة الغاليه .. كما قدم شكره لمدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالرياض الاستاذ ابراهيم المنيع على دعمه لمثل هذه البرامج والأنشطه وتسهيله لكل مامن شأنه خدمة المشمولين بالرعاية في مختلف الدور والمراكز , ومؤكدا ان الدار لديها المزيد من البرامج سيتم تنفيذها تباعا طيلة أشهر العام ولا تقتصر على الأعياد فحسب .

2015-09-27_203909

التعليقات

اترك تعليقاً