الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

توقف «حاسب» الجوازات بمنفذي سلوى والبطحاء 4 ساعات

منذ 9 سنة
0
1620
توقف «حاسب» الجوازات بمنفذي سلوى والبطحاء 4 ساعات
الدمام

تكدست المركبات في منفذي “سلوى والبطحاء” الحدوديين بالمنطقة الشرقية بسبب توقف نظام الحاسب الآلي للجوازات لمدة قاربت 4 ساعات.

وأوضح الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي انه حدث صباح أمس الأحد توقف في أنظمة الحاسب الآلي بمنفذي جوازات سلوى والبطحاء من الساعة 11,30 صباحاً حتى الساعة 3.30 عصراً، وتم إبلاغ مركز المعلومات الوطني في حينه الذي أفاد بوجود خلل في الاتصالات.

من جانبهم قال بعض المسافرين : إنهم فوجئوا بتعطل النظام ما أدى لزيادة فترة الانتظار لأكثر من 4 ساعات وتكدس سيارات المسافرين بالقدوم والمغادرة خاصة مع انتهاء الاجازة وعودة أعداد كبيرة الى المملكة وبدء العمل بالقطاع الخاص غدا “الثلاثاء”.

وأضافوا انه تم إصلاح العطل عند قرابة الساعة الثالثة والنصف عصرا، وإنهاء إجراءات السفر بعد أن ظلت السيارات متوقفة لمدة قاربت أربع ساعات.

يذكر أن منفذ سلوى البري بمحافظة الاحساء يربط المملكة مع دولة قطر ويبعد عن الرياض مسافة 460 كيلومترا و90 كيلومترا عن العاصمة القطرية الدوحة. فيما يقع منفذ البطحاء البري الرابط بين المملكة ودولة الإمارات بمحافظة العديد ويبعد عن الرياض مسافة 500 كيلو متر و360 كيلو مترا عن أبوظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً