الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

الهيئة تقبض على عصابة الشذوذ الجنسي

منذ 9 سنة
8
5537
الهيئة تقبض على عصابة الشذوذ الجنسي
الرياض

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الإيقاع بعصابة تمتهن الشذوذ الجنسي بالإضافة لارتكاب جريمة معلوماتية لنشر الفواحش من خلال “الإنترنت”.

وكشفت تقارير صحفية عن أن مركز هيئة السويدي بالرياض أطاح بثلاثة شواذ يحيون سهرات و”دي جي” لأمثالهم من المنحرفين بمقابل مالي، حيث تم تتبع تحركاتهم واستدرج أحدهم حيث انتشرت له مقاطع وصور فيديو له مع مجموعة من أصحابه يرتدون ملابس نسائية ووضع الشعر المستعار “الباروكة” والمكياج الكامل.

وأضافت التقارير أن المجموعة كانت على موعد الليلة الماضية لسهرتين في غرب مدينة الرياض فتم التنسيق معهم مبكراً لأحياء سهرة ثالثة مصغرة مقابل مبلغ مالي وتوفير الحشيش المخدر فحضروا وهم يرتدون الملابس النسائية الكاملة وبعد القبض عليهم ضبط بحوزاتهم شنط نسائية وملابس داخلية نسائية وشعر مستعار وأحذية الكعب النسائية واستشوارات ومكياج.

وضبط مع زعيم العصابة قطعة حشيش وحبوب من نوع الزنكس المخدرة، وتبين أنه سبق القبض عليه عدة مرات، وحكم عليه في آخر مرة بالسجن لمدة ستة أشهر وخرج ليواصل ممارسة شذوذه ولكن بنشاط أكبر؛ ليتكسب من المتاجرة بنفسه وأصحابه ولإشباع شهواتهم غير السوية بممارسة فاحشة اللواط.

التعليقات

ن
ناقده ومتابعه عدد التعليقات : 5876 منذ 9 سنة

اعوذبالله ،، بجد قررررف الله ياخذهم

س
سلطان عدد التعليقات : 15 منذ 9 سنة

عن طريق حساباتهم مرره سهل توصلهم

م
من عمل عمل قوم لوط فاقتلوه عدد التعليقات : 1023 منذ 9 سنة

انا لاهمزة ولالمزة والاثر واضح اسال اي شيخ عن الاعراب ويعلمك والاعراب فيهم الطيبين انا ماقلت شئ غلط ولاعندك مانع اني اجيب احاديث وانا قبيلي من الرياض ———————-الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فالآية المسؤول عنها في سورة التوبة المباركة قال تعالى: الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة: 97} وتفسير تلك الآية هو أن الأعراب أشد جحودا لتوحيد الله وأشد نفاقا من أهل الحضر في القرى والأمصار وذلك بسبب جفائهم وقسوة قلوبهم وقلة مشاهدتهم لأهل الخير فهم لذلك أقسى قلوبا وأقل علما بحقوق الله.

قال أبو السعود: وهذا من باب وصف الجنس بوصف بعض أفراده، كما في قوله تعالى: وَكَانَ الْإِنْسَانُ كَفُورًا ولأن الأعراب ليسوا كلهم كذلك، فقد بين قوله: وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَنْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ قُرُبَاتٍ عِنْدَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلَا إِنَّهَا قُرْبَةٌ لَهُمْ {التوبة: 99}

فبين سبحانه في تلك الآية أن المراد بالجنس البعض لا الكل.

والله أعلم. من موقع اسلام ويب

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

استغفرالله العظيم ويقولون ليش الشباب عاطلين ومعنسين والله من المعاصي والذنوب الله ماهو فاتح له باب خير المشكلة انهم كثرانين الله يكفينا شرهم

س
سعيدان عدد التعليقات : 829 منذ 9 سنة

طيب من تقصد بالاعراب؟ يمكن حتا انت اعرابي بس متنكر طيب فيه ايه من الذكر الحكيم ومن الاعراب رجالا صدقوا ماعاهدو الله الايه لاتقعد تهمز وتلمز وانت تضمر الشر في نفسك لفئة ما

#
#مشارك بعاصفة الحزم_ عدد التعليقات : 82 منذ 9 سنة

ناس مرضى الله يشفيهم ولايبتلينا

ا
الله يقوي الهيئة عدد التعليقات : 1023 منذ 9 سنة

حدثني المثنى قال، حدثنا إسحاق قال، حدثنا عبد الرحمن بن مغراء، عن الأعمش, عن إبراهيم قال: جلس أعرابي إلى زيد بن صُوحان وهو يحدث أصحابه, وكانت يده قد أصيبت يوم نهاوَنْد, فقال: والله إنّ حديثك ليعجبني, وإن يدك لَتُرِيبُني ! فقال زيد: وما يُريبك من يدي؟ إنها الشمال! فقال الأعرابي: والله ما أدري، اليمينَ يقطعون أم الشمالَ؟ فقال زيد بن صوحان: صدق الله: (الأعرابُ أشدُّ كفرًا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنـزلَ الله على رسوله). (20)

م
من عمل عمل قوم لوط فاقتلوه عدد التعليقات : 1023 منذ 9 سنة

طالما انه في الرياض عادي لا تستغربون ح دثني المثنى قال، حدثنا إسحاق قال، حدثنا عبد الرحمن بن مغراء، عن الأعمش, عن إبراهيم قال: جلس أعرابي إلى زيد بن صُوحان وهو يحدث أصحابه, وكانت يده قد أصيبت يوم نهاوَنْد, فقال: والله إنّ حديثك ليعجبني, وإن يدك لَتُرِيبُني ! فقال زيد: وما يُريبك من يدي؟ إنها الشمال! فقال الأعرابي: والله ما أدري، اليمينَ يقطعون أم الشمالَ؟ فقال زيد بن صوحان: صدق الله: (الأعرابُ أشدُّ كفرًا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنـزلَ الله على رسوله). (20)

اترك تعليقاً