الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ارتفاع ضحايا حادثة سيهات الى إصابة خمسة ومقتل خمسة

منذ 9 سنة
4
6056
ارتفاع ضحايا حادثة سيهات الى إصابة خمسة ومقتل خمسة
الدمام

شهدت بلدة سيهات في محافظة القطيف حادثة إرهابية نفذها ثلاثة أشخاص، بواسطة هجوم مسلح على مسجد الحمزة في المحافظة ونتج عنها إصابة خمسة ومقتل خمسة آخرين ممن كانوا في المسجد، وفقاً لما أوردته قناة “العربية”.

وتمكنت الجهات الأمنية من محاصرة الإرهابيين، وقتلت أحدهم وقبضت على اثنين آخرين ، وبحسب “العربية” فإن القتلى ممكن كانوا في المسجد هم علي حسين السليم و بثينه العباد، وأيمن العجمي، وعبدالستار أبو صالح، عبدالله الجاسم.

وروى شهود عيان أن الإرهابيين سرقوا سيارة أجرة من حي العنود في الدمام، واستقلوها حتى وصلوا إلى المسجد في حي الكوثر في سيهات، وقاموا بإطلاق النار.

بدوره كشف الناطق الإعلامي بصحة الشرقية أسعد سعود أن صحة الشرقية استنفرت طاقاتها لاستقبال المصابين جراء إطلاق النار الذي وقع في أحد المساجد بسيهات في محافظة القطيف، وسيتم الإعلان لاحقاً عن تفاصيل عدد حالات المصابين التي تم إستقبالها .

وأوضح أسعد أن مدير عام صحة الشرقية باﻹنابة الدكتور عصام الخرساني يتابع أوضاع المصابين، وقد وجه إدارة الطوارئ والنقل اﻹسعافي بصحة الشرقيه بتنفيذ خطة الطوارئ التي يعمل بها في مثل هذه الحالات واستقبال المصابين وتقديم كافة الخدمات الإسعافية والرعاية العلاجية لهم.

التعليقات

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 9 سنة

لن تجد دوله تعامل مواطنيها سواسيه سوى المملكة العربية السعودية
انظر الي ايران الخبيثه يوجد مليون سني بطهران ماعندهم مسجد
انظر الي السعوية عندما يصاب الشيعي ترسله الي افضل مستشفيات العالم لعلاجه
انظر لقروض صندوق التنمية العقاري اكثرها للشيعه
انظر الي الي المرافق في المدن التي يقطنها الشيعه تجد البنية التحتيه من افضل المدن
لكن للاسف الاجساد هنا والعقول بطهران
لن تجد معامله في اي بلد افضل من السعوديه
حتى في طهران يمنعون الشيعه العرب من دخول اماكن التسوق والفنادق
ارجو من الشيعي مقارنة ماتعمله السعوديه وماتعمله ايران

W
Walid622 عدد التعليقات : 196 منذ 9 سنة

الرافضة وداعش أداة بيد إيران وهمه قتل المسلمين وغزو بلاد الحرمين( 98 من رافضة السعودية يوالون إيران مع طيبة تعامل الدولة معهم)

ع
عبدالله العلي عدد التعليقات : 52 منذ 9 سنة

الدواعش والروافض يسيرون في نفس الخط في ظلال مبين واضح للعين والعقل . إلى متى ياروافض هذا الجهل ارتقي بنفسك وفتح العين والعقل وسوف ترى الحق .

ا
الورود زائر عدد التعليقات : 688 منذ 9 سنة

الله ارحم الشهداء واسكنهم جنات النعيم والحمد لله الذي حفظ رجال الأمن …اما الداعشي ابن الحرام مصيره نار جهنم … اللهم اهلك الدواعش ومن رضي بأعمالهم اللهم اقطع نسلهم وشتت شملهم ومن يعينهم

اترك تعليقاً