الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

تقنية الأحساء تطلق مبادرة “شكراً مدربي على العطاء”‎

منذ 9 سنة
1
1685
تقنية الأحساء تطلق مبادرة “شكراً مدربي على العطاء”‎
وليد الشويهن

اطلقت نوادي المتدربين بالكلية التقنية بالأحساء أولى مبادراتها الإيجابية تجاه المدربين ببرنامج “شكراً مدربي على العطاء”.

وتتلخص الفكرة بزيارة المدربين في القاعات التدريبية وتكريمهم من قبل أعضاء الأندية برفقة عشيرة الجوالة ولجنة وحدة النشاط بالكلية ، وذلك عرفاناً بدور المدرب وما يقوم به من أعمال جليلة لأبنائه المتدربين.

وأوضح عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب بأن الدور الذي يقوم به المدرب يستحق أن يقدر من الجميع ، فالمدرب هو من يوقظ الطاقات الكامنة لدى المتدربين والركيزة الأهم في العملية التدريبية، وإن جاء هذا التقدير من ابنائه المتدربين وشكرهم له على عطائه الكبير فهو دليل على تكامل دوره التدريبي والتربوي في آن واحد.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لنوادي المتدربين وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ وليد بن محمد العرفج بأن هذه المبادرة الإيجابية انطلقت من ذات المتدرب تجاه مدربه ليعبر له شكره وتقديره بطريقة عملية وتفاعلية وأمام الجميع .

كما أشار المشرف الميداني للنوادي رئيس وحدة النشاط الأستاذ شكري الحمام بأن المبادرة غطت جميع المدربين في تخصصات الكلية الثمانية ، وشكلت لجنة تنسيقية تكونت من لجنة النشاط ومثلها الأستاذ محمد المحيفيظ وأعضاء نوادي المتدربين “الطلاب” وعشيرة الجوالة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام، وتوثيق من نادي التصوير الفوتوغرافي بالكلية.

التعليقات

ا
النورس2015 عدد التعليقات : 784 منذ 9 سنة

عميد الكلية المحبوب من الناس المحبوبين ذو خلق و علم ..

اترك تعليقاً