الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

أمانة المدينة تضبط مطعمين شهيرين بفروعها تبيع الأطعمة الفاسدة‎

منذ 9 سنة
3
3690
أمانة المدينة تضبط مطعمين شهيرين بفروعها تبيع الأطعمة الفاسدة‎
فايز الميلبي

تمكنت فرق المراقبة الميدانية التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة بضبط مطعمين شهيرين في أحد الشوارع الشهيرة بالمدينة المنورة وتم ضبط كميه من الدجاج التي تظهر عليها علامات الفساد .

وقال وكيل الأمين للبلديات الفرعية والضواحي مهندس/ حمزه بن جعفر سبيه بأن الفرق الميدانية المتخصصة بالأمانة وقفت على المطعمين المخالفة والتي نتج عنها اتلاف 500 حبه دجاج تزن كل حبه 650جرام والمجموع الكلي 82 كيلو وتم اتلاف وجبات الارز وعددها 182 وجبه التي تم تخزينها بطريق غير صحيحه .

من جاب آخر بين مدير إدارة الرقابة الميدانية المهندس عبدالصمد السحيمي أن الفرق الميدانية بأمانة المدينة فرضت عدداً من الغرامات النظامية على المخالفين وأتلفت الأغذية الغير صالحة والمجهولة المصدر وتطبيق الجزاءات البلدية على المطعمين المخالفة . وأضاف السحيمي بأن فرق الرقابة الميدانية توجهت للفروع الأخرى للمطعمين الشهيرة والتي تم ضبط كميه من الدجاج التي تظهر عليها علامات زرقاء غير صحيه وهي عبارة عن 500 حبه فروج دجاج تزن كل حبه 650جرام والمجموع الكلي 82 كيلو وتم اتلاف وجبات الارز وعددها 182 وجبه التي تم تخزينها بطرق غير صحيحه . كما تم ضبط مجموعة من المخالفات في المطعم الشهير الآخر وهي عبارة 10 كيلو فتوش و 15 كيلو من الحمص و10 كيلو من الكبة و15 كيلو سمك و4 كيلوا شحم وعلب دجاج وفطاير 4 كيلوا و2 كيلوا من اللحوم و20 كيلو عنب و13 كيلو رز جميعها فاسده تم اتلافها .

وختم مهندس حمزه سبيه تصريحه بأن الزيارات مستمرة خلال الأسابيع القادمة منوها بالإبلاغ عن أي مخالفات يلاحظها أي مواطن على المحلات المخالفة ، داعياً الجميع سرعة البلاغ عن حالات الاشتباه في مثل أي مخالفه وتسجيل بلاغ لدى عمليات الأمانة على الرقم (940) .

التعليقات

W
Walid622 عدد التعليقات : 196 منذ 9 سنة

الاسم وين الأنظمة مضروبة

ا
ابوطارق عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

المفروض تشهير واغلاق وسجن من قام بالفعل

ا
ابوطارق عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

الله المستعان عقوبة بس المفروض اغلاقها فوراً (اطعمة فاسدة وغرامة بس مصيبة)

اترك تعليقاً