الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

“تعليم الشمالية” توضح حقيقة تكليف طالب بالعمل وكيلاً لمدرسة برفحاء

منذ 9 سنة
3
3398
“تعليم الشمالية” توضح حقيقة تكليف طالب بالعمل وكيلاً لمدرسة برفحاء
رفحاء

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، حقيقة ما تناولته صحيفة محلية، حول تكليف طالب بالعمل وكيلاً لإحدى المدارس بمحافظة رفحاء.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية، سطام السلطان، إن مدير المدرسة انطلاقاً من فكرة إعداد القيادات المبكرة للطلاب، كلّف طالباً بالعمل لمدة حصتين وكيلاً للمدرسة حتى مباشرة وكيل المدرسة الجديد لمهامه.

وأضاف السلطان، أن مدير المدرسة المشار إليها، أبلغ مدير مكتب التعليم برفحاء ذياب الدخيل بالقرار، ووجه مدير التعليم بإلغاء تكليف الطالب في اليوم نفسه، وذلك قبل نشر الخبر بأربعة أيام، لافتاً إلى أنه تم توجيه المدير باستخدام الصلاحيات الممنوحة له نظاماً، والاستفادة من الزيادات بأنصبة المعلمين لتكليف أحدهم وكيلاً.

وكانت صحيفة “الوطن” قد نشرت خبراً في عددها لليوم الخميس، يفيد بتكليف إدارة مدرسة ابن شريم برفحاء أحد طلابها وكيلاً لها، وذلك لسد النقص الإداري الذي تعانيه المدرسة، بعدما عجز وكيل المدرسة المعين من مباشرة عمله لعدم وجود بديل له بمدرسته السابقة.

التعليقات

ح
حسين محمد عدد التعليقات : 56 منذ 9 سنة

طيب فهمنا الترقيع وفهمنا الشرح بس الي مفهمناه ليش اختير الطالب ايه تقولون قيادات مبكرة اجل الطالب وظيفته والمه من الان

9
9 عدد التعليقات : 17 منذ 9 سنة

يجب التحقيق مع مدير المدرسة كيف يكلف طالب أين المعلمين أليس فيهم من يستطيع القيام بأعمل الوكيل حتى يتم نقل وكيل جديد أو تكليف وكيل جديد والتعليم الشمال يحاول يرقع رقع يامرقع شيء يترقع وشيء ما يترقع

ا
المدعي العام عدد التعليقات : 67 منذ 9 سنة

أيوه صح ….. صب الماي على مصدر النار قبل تمتد لبقية الغرف صح صح

اترك تعليقاً