الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

العثور على طفل هندي متوفى في الدمام

منذ 9 سنة
0
3622
العثور على طفل هندي متوفى في الدمام
الدمام

توفي طفل من الجنسية الهندية أمس الأحد في حادث وصفته شرطة المنطقة الشرقية أنه “عرضي” نتيجة سقوط الطالب من الدور الرابع وتم التحفظ على الجثة لاستيفاء التحقيقات.

وأكد العقيد زياد الرقيطي المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية أن شرطة مدينة الدمام تبلغت أمس عن وفاة طفل ١١عام آسيوي الجنسية نتيجة سقوطه من علو من الدور الرابع لعمارة سكنية بالدمام، وباشر المختصون بالشرطة الاجراءات اللازمة في الواقعة ومعاينة الموقع وتشير المعاينة والتحقيقات الاولية لعرضية الحادثة، تم حفظ جثمان الطفل المتوفى لاستيفاء الاجراءات تمهيدا لتسليمه لذويه.

وذكر موقع “مانوراما” الهندي أن الفتى يدعى نهال بشير (11 عاماً) عثر عليه أبواه قرب مبنى بالحي الذي يقطنان فيه وفي جسده إصابات شديدة.

وقال الموقع الناطق باللغة الإنجليزية، إن الطفل يدرس في المدرسة الهندية الدولية في الدمام، وقد غادر منزله في التاسعة صباحاً يوم السبت لحضور اجتماع الآباء في مدرسته، مضيفا الموقع أن الوالدين الذين غادرا المنزل بعد “نهال” لحضور الاجتماع شاهدا ابنهما وقد أصيب فاسرعا به إلى مستشفى المانع العام في المنطقة المجاورة.

وأظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبة في المنطقة، الطفل وهو يدخل المبنى المجاور للمكان الذي عثر عليه فيه وهو مصاب، لكن الكاميرات لا توضح ماذا حدث للطفل بعد دخوله هذا المبنى.

التعليقات

اترك تعليقاً