الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد22 سبتمبر

وفاة امرأة وطفلين والبحث عن طفلين آخرين في سيول طريف

منذ 9 سنة
1
2888
وفاة امرأة وطفلين والبحث عن طفلين آخرين في سيول طريف
طريف

توفيت صباح اليوم الثلاثاء امرأة وطفلين وأصيب رجل وطفلين آخرين كما جاري البحث عن طفلين آخرين من عائلة واحدة مكونة من ثمان أشخاص بعد أن جرفتهم السيول في مجرى سيل شعيب طريف غرب محافظة طريف 25 كلم.

وأوضح المقدم فهد الأسمر المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية بأن إدارة الدفاع المدني في طريف تلقت عند الساعة 11 مساء أمس الاثنين بلاغاً عن فقدان عائلة في أحد الأودية بطريف، وعلى الفور تم الانتقال للموقع بفرق البحث والغواصين والذي تم تحديده حسب آخر مكالمة لرب الأسرة، وتم العثور على السيارة بحالة انقلاب وبداخلها الزوجة في حالة وفاة، بالإضافة إلى طفلين آخرين متوفين خارج السيارة، وتم العثور على رب الأسرة وطفلين آخرين وتم نقل للمستشفى على الفور، ولا زال البحث جاري عن طفلين آخرين.

وأشار الأسمر بأن الدفاع المدني باشر 19 بلاغاً عن احتجاز أشخاص ، وتم انقاذ 29 شخص خلال الأمطار التي شهدتها طريف حتى صباح اليوم.

من جانبه أكد حمزة عوض المتحدث الرسمي في صحة الشمالية بأن مستشفى طريف العام استقبل فجر اليوم الثلاثاء حالة غرق لعائلة سعودية مكونة من ثمان أشخاص في أحد الأودية غرب طريف، نتج عنه ثلاثة وفيات، وتنويم ثلاثة بينهم رب الأسرة وطفل في العناية المركزة وطفله أخرى في قسم الأطفال في المستشفى.

من جهته استنفرت السيول الجهات الأمنية وبلدية طريف لمواجهة الأمطار التي غمرت عدد من الشوارع الرئيسية في المحافظة ، حيث قامت معدات وآليات البلدية في سحب المياه من الشوارع ، والتمركز في عدد من الاحياء ، كما كشفت الأمطار ضعف التصريف الصحي في أحياء طريف ، وتسببت في انقطاع التيار الكهربائي على المحافظة بشكل متفاوت.

التعليقات

ه
هلالي مل من الكؤوس عدد التعليقات : 113 منذ 9 سنة

الله يرحمهم برحمته ويشفي مصابهم … السيول تجرف كل شيء من حديد وزجاج وأشياء حادة وشوك وأشجار وصخور حادة … مجرد دخولك في السيل وانقلابك توقع يجيك أي شيء مما ذكر أو غيره …غير الانكتام ودفع الماء.

اترك تعليقاً