الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين30 سبتمبر

بالفيديو: سقوط سقف على معلمات بمدرسة بشرما

منذ 9 سنة
4
8335
بالفيديو: سقوط سقف على معلمات بمدرسة بشرما
عيسى خواجي

أنقذت العناية الإلهية معلمات مدرسة ابتدائية ومتوسطة شرما بمنطقة تبوك من الموت بعد انهيار جزئي في سقف غرف المعلمات فى صباح هذا اليوم الثلاثاء .

وبحسب مانقلت لـ”صدى” إحدى معلمات ان المبنى قديم جداً مما سبب تهالك السقف وانهيار حزء من سقف غرفة المعلمات وانه سبق مخاطبة التعليم بوجود ملاحظات على هذا المبني.

التعليقات

م
ملك الاحساس عدد التعليقات : 130 منذ 9 سنة

ايش الجديد الفساد في وزارة التربية التعاليم وصل الي النخاع حسبي الله بس

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 9 سنة

والله من قوى النميمه طاح السقف ههههه عسي تتوتبن بس عاد المدرسات لهن كاريزما خاصه قهوه وحلا ولحوم بشر

ا
القرشي عدد التعليقات : 3361 منذ 9 سنة

هذا المبنى يشبه الوحدات السكنية إللي وزارة الإسكان تبغى توزعها على المواطنين بالقوة الجبرية في الدمام ومناطق أخرى إرضاء لتجار العقار إللي وقفت هاذي المباني في حلوقهم منذ أن بنوها ولم ينجحوا في تسويقها فطلبوا فزعة وزارة الإسكان ووزارة الإسكان لبت النداء على حساب حياة المواطن وسلامته للأسف فأصدرت تحذير شديد اللهجة مفاده أي مواطن يتصل عليه ولا يرد أو يمتنع عن التوقيع على عقود هذه الشقق سيحرم تمامآ من الدعم السكني لوزارة الإسكان … حسبنا الله ونعم الوكيل .

م
معلمة وعندي خبرة بالحياة عدد التعليقات : 450 منذ 9 سنة

الله بحفظ الجميع من كل شر مثل هذي المباني لازم الوزارة تستبدلها فورا حتى لو تستأجر مبنى ثاني أنا اذكر بداية تعيني درست بنات بمدرسة بيت شعبي وفيه اجزاء مبنية من الطين بس ما طولنا فيه استأجروا عمارة بدال ذاك والحمدلله والله يحفظ الجميع من كل شر ولا نسمع اخبار سيئة أبدا

اترك تعليقاً