الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

بلغازي تزف شهيدها الرابع

منذ 9 سنة
1
2392
بلغازي تزف شهيدها الرابع
جازان

شيع أهالي بلغازي ظهر اليوم الأربعاء الرقيب “جبران بن علي الغزواني” إلى مقبرة المراويغ ببلغازي محافظة العيدابي بعد استشهاده أثناء الاشتباك مع الحوثيين على الحد الجنوبي، وتم نقله في موكب مهيب إلى قريته مسقط رأسه “المراويغ”ببلغازي حيث دفن هناك.

وشارك في تشييع الفقيد جموع غفيرة من رجال القوات المسلحة والمواطنين وأهالي الشهيد وأقربائه ومحبيه، يتقدمهم محافظ العيدابي وعدد من مشائخ بلغازي ومدراء الدوائر الحكومية بمحافظة العيدابي.

الشهيد رحمه الله قد انتدب من صيانة اللواء الرابع لمساندة زملائه في الحد الجنوبي، حيث استشهد في ساعة مبكرة من هذا اليوم الأربعاء، متأثراً بإصابته جراء اشتباكات وقعت بين القوات السعودية والمليشيات الحوثية بقطاع الخوبة بمنطقة جازان.

وفي حديث خاص ل”الرياض”مع أخ الشهيد الأكبر “علي” الذي بدء قويا وشامخا، أكد فيه فرحه وسروره وفخره الكبير بشهادة أخيه. وأضاف راضين بقضاء الله وقدرة، كاشفا عن اعتزازها باستشهاد أخيه في ميدان الشرف والبطولة مدافعاً عن دينه ووطنه.

2015-12-23_181418

التعليقات

ا
اعتغالفقب عدد التعليقات : 91 منذ 9 سنة

الموت علينا حق لكن تموت وانت تدافع عن البلاد المقدسة نقول مبروك الشهادة لقد اختارك الله مع الشهدا بمشيئته كلنا فدا للدين والوطن وللحرمين الشريفين

اترك تعليقاً