أسفرت مشاركة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعوية الجاليات في مهرجان “كلنا الخفجي”، عن إعلان أربع خادمات من جنسيات مختلفة اعتناقهن الدين الإسلامي، مساء أمس، في ثاني أيام المهرجان.

ونطقت الخادمات الشهادة من على المسرح المفتوح أمام الزوار، الأمر الذي أدخل السرور للجميع، ولقي استحسانهم، مباركين هذه الخطوة من المكتب.

من جهته أوضح مدير المكتب ثاني الحايطي لـ”سبق” أن إعلان الخادمات إسلامهن جاء بفضل الله، ثم بعد الاستفادة من المواد الدعوية التي وفّرها المكتب في ركنه المشارك بالمهرجان؛ وذلك لتوعية الجاليات ودعوتهم للإسلام.

وأضاف: شارك المكتب في عدة أركان منها “الكرسي الدعوي”، والذي يهدف لتعريف الخدم بالإسلام مباشرة وتعليمهم أصول الدين عن طريق مواد دعوية وأجهزة كمبيوتر محمول وسماعات صوتية، وكذلك “المقهى الدعوي” الذي وضع كاستراحة مع تقديم الضيافة للخدم ومشاهدة الفيديو الدعوي، بالإضافة إلى “المكتبة الدعوية”، والذي يقوم على توزيع الكتيبات للجاليات المسلمة وغير المسلمة.

وقال: بفضل الله جاءت النتائج سريعة، حيث أشهر هذا اليوم أربع خادمات إسلامهن وهن الجنسية السيرلانكية والجنسية الأوغندية، واثنتان من الجنسية الفلبينية، مشيرا إلى أن المكتب سيتواصل مع كفلائهن؛ لإلحاقهن في برامج تعلمهن شعائر الدين الإسلامي.