تمكن مسجون ومحكوم عليه بالسجن مدى الحياة من التواصل مع الفتيات عبر موقع التواصل الأجتماعي ” فيسبوك ” وتصوير نفسه سيلفي مع المجرمين الخطيرين .

حيث ضبط مسئولو سجن ” همب شوتس ” الاسكتلندي ، هاتف بحوزة السجين ” جاك كرامب ، 25 عاماً ” ، محكوم عليه بالسجن مدى الحياة ، كان قد قام بتهريبه داخل السجن ، وأكتشفت الشرطة أنه يتواصل منذ فترة طويلة عبر موقع فيسبوك تحت أسم مستعار .
إعلان

يُشار الى أن “ جاك كرامب ” قد حكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد قتله “ بارج برادلي ”  في هجوم في الشارع في يوليو 2010، خلال مشاجرة في كلاكمانانشاير في أسكتلندا عن طريق قطع وريده بضربه بقطعة زجاج في رقبته وتركه ينزف حتى الموت.

وقد استخدم “ كرامب ” شخصيته المزيفة عبر الفيسبوك في إرسال الرسائل لامرأة شقراء تدعى “ديان كيركباتريك” من مدينة “إيرفين” شمال أيرشاير منذ يوليو الماضي، وقد ارتبط بها في علاقة عاطفية، ويتكلم معها حتى الساعة 9 مساءاً بشكل يومي، كما استخدم معها اسما مزيف كذلك.

وقد قام “ جاك كرامب ” بتصوير نفسه عددا كبيرا من صور السيلفي مع المساجين من داخل السجن، كان آخرها مع سفاح آخر هو “ إدوارد ديري ” في زنزانة السجن، والذي حكم عليه بالسجن مدى الحياة في عام 2010 لقتله ضحية في عيد الميلاد.