أشاد صاحب السمو الملكي الأميرُ محمدُ بنُ ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ببراعة الإعلامي مهدي السروري وأُسلوبه الماتع في التقديم والإلقاء وذلك من خلال تقديمه لفقرات جلسة سمو أمير منطقة جازان الأسبوعية التي ناقشت مشاريع وخدمات المياه بمنطقة جازان، وذلك في قصر سموه، مبدياً سموه إعجابه بصوت السروري وبتميزه ومهنيته العالية في التقديم والإلقاء. مُثنياً سموه على مسيرة السروري الإعلامية.

من جانبه أعرب مهدي السروري عن شكره وعِرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر على هذه الإشادة ؛ مبدياً فخره واعتزازه بثناء سموه الذي يُعد حافزاً لتقديم المزيد من العطاء والجهد في مجال التقديم لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، وقال السروري: ستظل شهادة الأمير محمد بن ناصر خالدةً في تاريخي وهي تتويج لمسيرتي الإعلامية.

مشيراً إلى أن ثناء سموه يجسد اهتمامه بكل من هو مبدع في عمله وفي المجال الذي يعشقه؛ حامداً الله تعالى أن وهبه هذه القدرات والمهارات في الصوت والإلقاء.

الجدير بالذكر أن مهدي السروري يملك خبرة طويلة في المجال الإعلامي مراسلاً إذاعيا وتلفزيونيا لعدد من الإذاعات والقنوات الفضائية في منطقة جازان ومحرراً صحفيا في العديد من الصحف المحلية وهو الآن كاتب رأي .

يملك خامة صوت وموهبة في الإلقاء تجذب السامع إليه.

ويعدُّ السروري من الإعلاميين الذين سطروا أسماءَهم في تاريخ الإعلام السعودي، وعُرفَ عنه ملازمته لمنبر الحفلات والمناسبات المتنوعة منذ زمنٍ طويل؛