الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الاتحاد يشكل لجنة ويسلم البلوي وجمجوم ملف الراعي

منذ 11 سنة
3
3951
الاتحاد يشكل لجنة ويسلم البلوي وجمجوم ملف الراعي
أحمد الغامدي

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تشكيل لجنة برئاسة عضو شرف النادي المؤثر الأستاذ منصور البلوي وعضوية نائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم ومستشار مجلس الإدارة الأستاذ لؤي قزاز لاستلام ملف مفاوضات عقد الرعاية الذي تم جلبه عن طريق الأستاذ منصور البلوي وإتمام عملية التفاوض النهائي والرفع بذلك لمجلس الإدارة، وقدم مجلس إدارة النادي شكره للأستاذ منصور البلوي لوقوفه الدائم والمستمر إلى جانب ناديه.

وقال المجلس في بيانه الصحفي “أن ذلك يأتي رغبة من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز في الاستفادة من خبرة أعضاء الشرف في تفاوضها مع الجهات الراغبة في رعاية النادي ولتأمين السرية الكاملة لهذه المفاوضات”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم قد باشر تدريباته مساء الاحد بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني بينات اللاعبين إجازة لمدة يومين عقب نهاية اللقاء الماضي أمام فريق الشباب.

ولم يشارك في المران اللاعبين سعود كريري والبرازيلي بيل والكاميروني موديست امبامي بعد حصولهم على إذن مسبق من الجهازين الفني والإداري لظروفهم الخاصة على أن يشاركوا في التدريبات يوم الاثنين.

من جانب آخر, أكدت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الاتحاد ماجد كنبه بقطع في الرباط الصليبي للركبة ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أشهر .

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة في مباراة الاتحاد و الربيع الودية وكان هناك جدل طبي حول إصابة اللاعب إلا أن الأشعة التي أجراها الدكتور خالد نعمان أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي

التعليقات

س
سعودالفصمة عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

الراعي والنساء

ا
ابو بنـــــــــــــدر عدد التعليقات : 58 منذ 11 سنة

لا عاد تجيبون سيرة منصور البلوي .. فيه ناس تجيهم ام الركب من طاريه بس كيف لمن يعمل للاتحاد .. الله يعينهم على عقدة منصور البلوي .. الحين شهر كامل مايجيهم نوم

ه
هــلــالـي لــآلي لـــآل عدد التعليقات : 1305 منذ 11 سنة

البلوي كان سلمتوه ملف المراعي لايقه عليه كثير

اترك تعليقاً