الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

السعودية للتموين تجدد عقدها مع السعودية

منذ 10 سنة
4
3098
السعودية للتموين تجدد عقدها مع السعودية
نايف المسلم

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين عن تجديد العقد المبرم مع الخطوط الجوية العربية السعودية لفترة جديدة مدتها خمس سنوات حتى نهاية 2019م. حيث تقوم الشركة بموجب هذا العقد بتزويد رحلات الخطوط الداخلية والدولية بوجبات غذائية التي يتم اعدادها في الوحدات الانتاجية بالشركة.

كما أعلنت الشركة عن موافقة مجلس الإدارة على التوقيع على اتفاقية خـدمات الاستشارات والمساندة والخدمات الفنية (Technical Services Agreement) بين شركة الخطوط السعودية للتموين ومجموعة نيوريست القابضة. وتعتمد هذه الاتفاقية بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول على تقديم المساندة الفنية والتشغيلية لكل قطاع بصفة محددة من خلال مؤشرات أداء للإيرادات والربحية والجودة وتأهيل الموارد بما في ذلك الموارد البشرية والتوسع في قطاعات جديدة في المستقبل وتسري هذه الاتفاقية إلى نهاية 2016م .

وأكدت الشركة أن أتعاب العقد سيكون مرتبط بتحقيق مجموعة نيورست لأهداف الشركة للنتائج المالية والانتاجية والجودة بالنسب المتفق عليها لكل قطاع أعمال على حده وفي حال عدم تحقيق الأهداف المتفق عليها فلن تحصل نيورست على آي مبالغ كما ينص العقد. وسيكون الاثر المالي العائد للشركة على مدة سريان العقد. حيث تعد مجموعة نيورست القابضة اس.ال من الشركات الرائدة في أوروبا لتقديم خدمات التموين والإعاشة. وسيتم عرضها على الجمعية العمومية القادمة لإقرارها.

التعليقات

ق
قصي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

الخطوط السعودية تجدد مع الخطوط السعوديه….حد يفهمني ياقدعان راح اعيط

M
Mohammed عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

هههههههههههههههه, يعني تجدد مع نفسها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غ
غامدكوووووووو عدد التعليقات : 528 منذ 10 سنة

التجديد مع نفسهاااااااااااااااااااااا اه يابطني اهم شي لايكون لحم حمار مع الوجبه

ا
ابوحسن عدد التعليقات : 356 منذ 10 سنة

لا تعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً