الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

العنزي يتهم “التلفزيون” بهدر ملايين الريالات على مسلسلات هزيلة ويطالب بالتحقيق

منذ 10 سنة
4
4260
العنزي يتهم “التلفزيون” بهدر ملايين الريالات على مسلسلات هزيلة ويطالب بالتحقيق
الرياض

اتهم المنتج والمخرج أحمد جلوي العنزي هيئة الإذاعة والتلفزيون بهدر ملايين الريالات على مسلسلات هزيلة قدمت خلال رمضان، بتعميد عدد من المنتجين الذين لم يكونوا في المستوى الذي يؤهلهم للإنتاج، مطالباً “نزاهة” بالتدخل والتحقيق في هذه “الكارثة الدرامية”.

وبحسب صحيفة “الوطن” عن العنزي قوله إنه لم يكن يتوقع أن تخرج المسلسلات الرمضانية بهذا المستوى الهزيل رغم الميزانية الكبيرة التي رصدتها “الهيئة”، خاصة وأن تصريحات مسؤولي “الهيئة” تؤكد أن الأعمال الدرامية في رمضان ستكون منافسا كبيرا للأعمال الدرامية على القنوات العربية الأخرى.

وأشار المخرج إلى أن عدداً من المنتجين الكبار أصحاب الخبرة قدموا نصوصاً درامية جيدة “للهيئة” رُفض بعضها وأُجل البعض الآخر لعدم توفر الميزانية، مضيفاً بأنه أصيب بخيبة أمل بعد أن شاهد الأعمال الدرامية التي عرضت على التلفزيون في رمضان.

التعليقات

ا
ابوطلال20204 عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

نعم هذي هي الحقيقه….
للاسف ان يظهر التلفزيون السعودي بهذا الشكل ، ونحن في قمة التطور وتقدم الكثير من القنوات العربية والخليجيه وخاصة مع زخم القنوات التي التي ربما يشاهدها الملايين من الناس ويفضلونها على بعض قنواتنا.
نعم لدينا الكثير من المنتجين ، نعم لدينا الكثير من الخبراء في هذا المجال ، نعم لدينا كوكبه من الاعلاميين والفنانين .
حتى الكثير من الممثليين والمخرجين السعوديين يفضلون الى الظهور في بعض القنوات الاخرى التي لديها متابعين من جميع الدول العربيه والخليجية .
نتمنى كل التوفيق للعاملين في القنوات السعوديه .

ا
الأحساء أجمل الواحات عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

معك حق ياعنزي وأخص بذالك المسلسلأت الكويتيه الرديئه جدآ حرص التلفزيزن السعودي على هدر الامول في مسلسلا مخجله جلبت العار والخزي لمن شاهدها لعن الله من كتبها وأخرجها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ن
نجزم اكيد اكيد عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

محولك احد زمان غثونا بالنمر الوردي القعد 10سنوات وهو نفس حلقة فلم الكرتون وتيلي ماتش لين حفظ عن ظهر قلب والحصن وغيره الي تكرر نحن نمل وهم لايملون

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

والله صدق

اترك تعليقاً