نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
إزاحة الستار عن سيارة فورد فييستا 2022 فيس ليفت الجديدة

متابعة- أميرة خالد (صدى):
كشفت شركة فورد عن مواصفات سيارة فييستا 2022 فيس ليفت و تشمل مصابيح LED قياسية جديدة والمزيد من التقنيات المتطورة في الداخلية، وقد انطلق الجيل السابع الحالي لفييستا في 2017 قبل استلامه لتحديثات في 2020 شملت محرك إيكوبوست هايبرد جديد ومزايا سلامة إضافية.

وشملت التحديثات الخارجية شبك أمامي أكبر حجماً ومصدات جديدة ولمسات كروم إضافية، كما حصلت السيارة على تصاميم جديدة لجنوط 17 و18 إنش، والداخل تحتوي على لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش محدثة تقوم بتغيير شكلها وفق وضعية القيادة التي تم اختيارها، وتشمل الوضعيات المتوفرة: العادي والرياضي والاقتصادي والانزلاق بالإضافة إلى وضعية الحلبات لفئة ST.

وتتميز فييستا بشاشة لمسية مركزية 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، والذي يدعم الأوامر الصوتية وتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي وفتح وإغلاق السيارة وتشغيل المحرك عبر الجوال، كما حصلت السيارة على نظام سمعي B&O اختياري بـ 10 مكبرات صوت وشاحن لاسلكي للجوال وعدد كبير من أحدث أنظمة السلامة لفورد مثل الكروز كونترول المتكيف وراصد النقطة العمياء والتحذير من الزحام الخلفي ومساعد الركن الفعال.

وستنطلق فييستا 2022 بمحرك 1.0 لتر تيربو 3 سلندر بقوة 100 حصان، مع محرك 1.0 لتر بتقنية 48 فولت هايبرد مخففة بقوة قصوى 155 حصان، مع ناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي مزدوج 7 سرعات.

التعليقات

اترك تعليقاً