نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
صور تجسسية تكشف ملامح السيارة هيونداي أيونيك 6 الكهربائية 2023

متابعة- أميرة خالد (صدى):
تمكنت العدسات التجسسية من التقاط بعض الصور للنسخة هيونداي أيونيك 6 موديل 2023 والتي تعتمد على منظومة الدفع الكهربائي، حيث تأتي السيارة بتصميم خارجي ينتمي إلى فئة السيدانن .

تتميز السيارة هيونداي أيونيك 6 الكهربائية 2023 بعجلات رياضية تدعمها جنوط معدنية أقرب إلى تصميم الدرع الحربي، مع لمسة مروجية الشكل خماسية الاضلاع، والتي تجمع بين اللون الفضى والاسود، وعلى الرغم من تزاحم التمويه الخارجي للسيارة، لكنها افصحت عن المفهوم رباعي الابواب.

ويبدو أن هذه النسخة سوق تتمتع بمصابيح امامية حادة المظهر تعمل بتقنية LEDLIGHT، بالاضافة إلى مصابيح خلفية تعمل بنفس التقنية، زظهرت الناحية الخلفية من السيارة بارتفاع كبير ، كما جاءت ايضا بزعنفة القرش الخلفية والتي تتوسط ناحية السقف، بالاضافة إلى فتحة سقف كهربائية، و مرايات جانبية باللون الاسود اللامع، مع بعض اللمسات الجانبية الخاصة بمنطقة العتبات.

ويمكن أن تاتي السيارة هيونداي أيونيك 6 الكهربائية 2023 على منصة E-GMP، بينما تتمتع بمحرك كهربائي يستطيع أن ينتج قوة 215 حصانا، مع اضافة عالية نسخة اخرى عالية التجهيز تستطيع أن تنتج قوة قدرها 308 حصانا، مع مدى سير يصل إلى 483 كيلومتر في الساعة، وعلى الرغم من عدم تداول الصور الخاصة بالمقصورة الداخلية إلا انها سوف تتمتع بالعديد من التجهيزات الداخلية مثل انظمة الترفية وعرض المعلومات، وبعض برامج الرفاهية والتحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً