أقامت زوجة مصرية دعوى طلاق من زوجها بعد أن يئست من العيش مع زوجها وخيانة لها المتكررة، الذي تبعها زواجه بأموالها حسب وصفها.

قالت الزوجة دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها تزوجت منه زواجًا شرعيًا منذ 20 عامًا، ورزقت منه بـ 3 أولاد، وقد امتنع الزوج عن الإنفاق على صغاره منها منذ سنوات وكانت هي مصدر الدخل للأسرة، مبينة أنها تحملت من أجل أولادها وأنها كانت تعيش في رعب، وكان الزوج يسئ لها، ولأهلها، ويهددها بحرمانها من كل حقوقها، فكانت تخشي التنفس بصحبته خوفا أن يبطش بيها وقت غضبه، وأنها أكملت معه رغم خيانته لها أكثر من مره حتى لا تترك صغارها له، وأنهم الآن على قدر المسؤولية.

وتابعت الزوجة: لم أتوقع أن زوجي سيستغل ثقتي به طوال هذه السنوات، وبالرغم من علمه باكتشافي خيانته تمادى بأفعاله، حتى أصابتني حالة نفسية بسببه، وعندما واجهته ادعي أنني السبب في نفوره لانشغالي بتربية أبناؤنا، رغم عدم تقصيري في حقه.

وأضافت السيدة: زوجي لم يقدر كل ما فعلته من أجله طوال سنوات زواجنا ومساعدته من قبل أهلي حتى أحافظ على المنزل لذا لجأت لمحكمة الأسرة، لأتقدم بدعوي ضده، وما زالت الدعوي منظورة أمام المحكمة، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.