كشفت تقارير تقنية، أن هناك عدد من التطبيقات هي الأفضل لحماية هاتفك الجوال من الفيروسات الضارة والخبيثة في 2021 ، والمخصصة لهواتف أندرويد وآيفون ومنها تطبيق Bitdefender Total Security.

ويضم ذلك التطبيق، جميع الميزات التي تتوقعها لهواتف أندرويد، حيث يقوم  بتحسين النظام ومكافحة السرقة، يتيح لك أيضًا تثبيت حماية كاملة لأجهزة ويندوز وماك وأندرويد و iOS إلى جانب هواتف أندرويد، كما يمنحك مسح شامل لجميع الملفات الخاصة بك.

ويحاول تطبيق Kaspersky Security Cloud بذل قصارى جهده لتزويدك بالمعلومات والخيارات ذات الصلة بما تفعله بهاتفك الأندرويد الخاص بك، كما يوفر تطبيق Kaspersky Internet Security المضمن ميزات الحماية الأساسية لمكافحة الفيروسات والسرقة، ويمنحك درجات ممتازة من أربعة مختبرات لمكافحة الفيروسات، ويقوم فحص الشبكة المنزلية، كما يفحص الحسابات المخترقة.، ويتوفر لأجهزة ويندوز وماك وأندرويد و iOS.

ويمكن تطبيق Norton 360 Deluxe ، من تثبيت Mobile Security ، وشبكة VPN كاملة التشغيل ، وإدارة كلمات المرور على أجهزة ويندوز وماك وأندرويد و iOS الخاصة بك، ومع ذلك ، تعمل الشركة على التخلص التدريجي من ميزات مكافحة السرقة ، حيث وصفت بأنها زائدة عن الحاجة، كما يوفردرجات ممتازة في اختبارات الحماية من الاحتيال وحظر عناوين URL الضارة.

ويعمل تطبيق McAfee AntiVirus Plus من خلال مجموعة متنوعة من الميزات على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وزيادة عمر البطارية ، والتحذير إذا اقتربت من الحد الأقصى للبيانات، بالإضافة إلى ميزات مكافحة الفيروسات ومكافحة السرقة المتوقعة، مع كشف ممتاز للمواقع الخبيثة والاحتيالية، ودرجة حماية كبيرة من البرامج الضارة.