أزاحت شركة Corporation Motor Alpha الستار رسمياً خط أنتاجها الجديد والمخصص للسباقات ومغامرات الطرق الجبلية الوعرة ، من خلال سيارة Series Adventure Alpha حيث ستتوفر بطرازين كروس أوفر يعملان بالكهرباء بالكامل وهما أيس Ace وجاكس JAX.

وجاءت سيارة Series Adventure Alpha بلون أبيض لطراز Ace مستوحى من الكثبان الرملية في دولة البيرو ، ليسلط الضوء على خطوطها الأنتاجية ، ويعطيها هوية خاصة بها، ويأتي طراز JAX بلون أخضر داكن سمته الشركة باسم ليدا على اسم شارع ليدا في ولاية كالفورنيا الأمريكية.

وتعد سيارة Series Adventure Alpha متاحة بحزمة مصابيح جديدة وقوية تشمل أشعة عالية وأشعة منخفضة ومصابيح نهارية ومصابيح LED من إنتاج شركة KC LIGHTS بقياس 7 بوصات ومصابيح إضافية FLEX ERA 4 والتي تتوفر بتقنية حديثة وتصميم يعمل على عكس الضوء.

وتحصل Jax على طاقتها من بطارية ليثيوم أيون أكبر حجماً بسعة 75 كيلو وات/ ساعة تستطيع السيارة من خلالها السير لمسافة 402 كيلومتر/ساعة ، وتعتبر نموذجاً مكبراً من Ace ، وتبلغ قدرتها على التسارع من وضع الثبات حتى 100 كيلومتر/ساعة في زمن 6.5 ثانية فقط.

ويشمل تصميم Series Adventure Alpha من الخارج بمظهر كلاسيكي فاخر مطابق لتصميم سيارات الرالي الشرسة ، وتتوفر في الخلف على صندوق امتعة كبير الحجم بسبب خصائصها الكهربائية التي تسببت في خلو صندوقها الخلفي من المحرك.