حسمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر صفقتين بشكل رسمي؛ هما: “لاعب محلي، وآخر أجنبي”، حيث نشر الإعلامي أحمد الجدي تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلا : “يتبقى للنصر، صفقتين في الطريق؛ للاعب محلي، وآخر أجنبي أيضًا، سينضمان إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل إغلاق الميركاتو” .

و توصلت إدارة النصر ، إلى اتفاق مع نادي كروز أزول المكسيكي، للتعاقد مع مهاجمه الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مقابل 6.5 مليون دولار،والمقرر انضمامه بداية من يناير الحالي، وأشارت مصادر إلى أن الصفقة المحلية، التي توصل إليها النصر تستهدف محمد كنو، متوسط ميدان الهلال،مقابل ٣٣ مليون ريال في ٣ سنوات.

َولفتت المصادر إلى الصفقات القادمة للنصر، مرجحة أن تكون الصفقتين المحلية والأجنبية “حارس”، فالصفقة المحلية على الأرجح تكون محمد العويس، نجم الأهلي، بينما سيستغل المقعد الأجنبي، في مركز الجناح، حيث الاختيار بين الجزائري سفيان فيغولي، والبرازيلي دوغلاس كوستا.

أما الصفقة الأجنبية فرجحت المصادر أن يكون الحارس الأجنبي البيروفي بيدرو غاليسي، نجم أورلاندو الأمريكي، على أن يكون المقعد المحلي في قلب الدفاع، حيث يبرز اسمين كبيرين؛ هما: أحمد شراحيلي “الشباب”، وزياد الصحفي “الاتحاد