كشف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بمدينة الرياض عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف)، عن توفر وظائف لحملة (الكفاءة، الثانوية، الدبلوم).

وأوضح المستشفى أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: فني وثائق – قسم الموارد البشرية: شهادة الثانوية العامة فأعلى، ولا يُشترط وجود خبرة سابقة، معرفة استخدام الأجهزة المكتبية ونظام الملفات، الإلمام بالحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت (أوفيس)، مهارات التواصل الجيد، القدرة على العمل باجتهاد ودقة في المهام الروتينية، القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.

وتشمل الوظائف: عامل مستودع: شهادة المتوسطة (الكفاءة) فأعلى، ولا يُشترط وجود خبرة سابقة، رخصة قيادة (سارية الصلاحية)، المعرفة الأساسية في كيفية تشغيل معدات المستودعات، مستوى جيد في اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى فني صيدلة: دبلوم صيدلة من معهد مُعتمد، مصنف ومسجل كفني صيدلة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (SCFHS)، لا يُشترط وجود خبرة سابقة، ملم بالمصطلحات الطبية / الصيدلانية، الإلمام بالحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت (أوفيس)، مهارات التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين، القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.

وأشارت إلى أن التقديم مُتاح الآن بدأ أمس الخميس بتاريخ 1443/07/23هـ الموافق 2022/02/24م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، من خلال موقع مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون (الوظائف تظهر بعد التسجيل في البوابة الإلكترونية) (يفضّل استخدام متصفح Firefox من خلال الحاسب الآلي) .