كشفت مصادر إسبانية، اليوم السبت، عن أحداث جديدة بخصوص سعي ريال مدريد للتعاقد مع الثنائي، الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وصرح كيليان مبابي بأن هالاند هو المهاجم رقم 9، ويعتقد أنهما سيكونان متوافقين تمامًا في الملعب، حال نجح ريال مدريد في التعاقد معهما.

وذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية قبل أسابيع أن ريال مدريد أتم الاتفاق مع مبابي، على أن ينتقل اللاعب إلى سانتياغو برنابيو الصيف المقبل، وسيحصل اللاعب على 50 مليون يورو كراتب سنوي.

ومع اقتراب انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، فإن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون مجانا، رغم أن إدارة باريس رفضت 3 عروض من ريال مدريد الصيف الماضي كان آخرها بقيمة 200 مليون يورو.

في المقابل لا بد أن يفتح ريال مدريد خزائنه للتعاقد مع هالاند البالغ من العمر 21 عاما، في ظل نهاية عقده مع بروسيا دورتموند صيف عام 2024.

فيما ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ بأن نادي لابورتا مستعد للتخلص من لاعب مهم في الفريق، للتعاقد مع هالاند، حتى لا يحدث تعارض مع قانون اللعب المالي النظيف.

ويبدو أن مانشستر سيتي منافسا قويا للثنائي الإسباني للحصول على توقيع هالاند، بعد فشل النادي الإنجليزي في التعاقد مع هاري كين من توتنهام الصيف الماضي.