• الثلاثاء 28 يونيو

الاتحاد يتعادل مع الفتح برباعية

الاتحاد يتعادل مع الفتح برباعية
ماجد محمد(صدى):

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره الفتح، بأربعة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الشوط الأول تقدم الاتحاد بثلاث أهداف مقابل هدفين ، وسدد أهداف الاتحاد رومارينهو في الدقيقة 17، وكورنادو في الدقيقة 20 وعبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 42 و، في حين أحرز أهداف الفتح بيتروس في الدقيقة 9، وفراس البريكان في الوقت بدل من الضائع.

وفي الشوط الثاني تمكن الفتح من إحراز أهداف التعادل من خلال اللاعبين فراس البريكان وسفيان بن دبكة، في حين أحرز رومارينهو الهدف الرابع للاتحاد لتنتهي المباراة بالتعادل.

ومن المقرر أن يواجه الفتح فريق الطائي يوم السبت 14 مايو، في حين سيواجه الاتحاد نظيره الهلال في يوم الأحد 15 مايو الحالي.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 427 ] نشر منذ شهرين

بكل أسف فرصة ضيعها الاتحاد للفوز بالدوري بنسبة 99% وإقفال دفتر الحسابات للهلال نهائيا ! أما الان فدفتر الحسابات يقول : الهلال ممكن يفوز في ثلاث مباريات متتالية وينتظر تعثر الاتحاد بالخسارة للفوز ببطولة الدوري..وهو أمر ليس من المستبعد كون دفاع الاتحاد ضعيييف وبدون حجازي متواضع والفتح استطاع تسجيل 4 أهداف فيكف بالهلال؟!