ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن سبب انتشار جدري القرود في العالم يعود إلى تجمع للشاذين جنسيا في جزر الكناري , حضره أكثر من (80) ألفا من الشواذ .

حيث مارسوا الرذيلة (اللواط) بكل أريحية , فانفجرت القنبلة البيولوجية أولا في بريطانيا ثم بدأت شظاياها تنتشر في العالم (العدوى) .حقا إنه مرض (المثليين) بامتياز وهذا هو الاسم الذي يجب أن يطلق عليه .

الفلتان الجنسي يعتبر جزء من الثقافة الغربية بدءا من الإغريق (اليونان) إلى مدينة الزنا (بومبي) في ايطاليا . مرورا بالرحالة المجرم كولومبوس والذي ارتكب جرائم إبادة جماعية , بل وسرق المعابد وحتى القبور لم تسلم من شره فقام بنبشها بحثا عن الذهب ؟! .

طبعا هو أعاد اكتشاف القارة الأمريكية والتي سبق وان اكتشفها المسلمين , كولومبوس أثناء عودته نقل مرض الزهري إلى القارة الأوروبية والذي أصاب أو أدى إلى وفاة الملايين من البشر, ومن أبرز من أصيب به (نابليون , القيصر إيفان الرهيب , هتلر , نيتشة ..) .

العقاب الالهي دائما يكون في (الابادة الجماعية) للعصاة , كما حصل مع مدينة الزنا (بومبي) ومن قبل سدوم وعمورية (قوم لوط) , وكان العقاب يتمثل في البراكين (عذاب الحريق) .

وفي العصر الحديث كان لمرض الايدز كلمته حيث أباد الملايين وعدد الاصابات سنويا أيضا بالملايين .

ونحن نتأمل في الصور المجهرية للفيروسات التي تسبب الأمراض الجنسية غالبا ما نجدها تتميز بالألوان البديعة وأشبه بالقنابل والألغام (مثيرة) ولكنها قاتلة , كما هو الحال مع الشهوات التي تجلب للإنسان الكوارث .

فيقع في المحظور فيستحق العقاب في الدنيا , وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَىٰ .

الان بدأ الترويج للشذوذ الجنسي وتم سن القوانين التي تحميه , وعلم الشذوذ المتمثل في (قوس قزح) بألوانه البديعة والذي هو براء منهم , بدأ يرفرف في جميع المحافل الدولية وبالقانون .

الرئيس الروسي بوتين يمنع الشذوذ في في روسيا لما له من مخاطر على البشرية ( الأمراض المعدية , تناقص أعداد السكان) , السفارة الأمريكية في موسكو قامت برفع علم الشاذين جنسيا في السفارة , بوتين علق على ذلك قائلا : هذه تعكس أخلاق العاملين في السفارة (لوطيين) ؟! .

جاء مرض جدري القرود كي يوقظ الغرب الغارق في الرذيلة من سباته ويعود إلى الفضيلة , ولكن لسان حال الغرب يقول (قالوا اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأمطر علينا حجارة من السماء أو ائتنا بعذاب أليم) .

الرئيس الأمريكي بايدن صرح قائلا : جدري القردة مصدر قلق للجميع ونبحث مسألة اللقاحات والعلاجات المحتملة . يعني خلاص مفيش فايدة ؟! .

بل ويحاولون تسويقه تحت مسميات متعددة على وزن (الاتصال الوثيق , حاجة انسانية طبيعية ) , بل ويتم التلاعب في المؤلفات والقواميس الطبية حيث بدأت بحذف كل ما يشير إلى مخاطر وقذارة الشذوذ .