• الثلاثاء 28 يونيو

محمد نور: الاتحاد هزم الهلال ولم يحقق الدوري الموسم الماضي

محمد نور: الاتحاد هزم الهلال ولم يحقق الدوري الموسم الماضي
طلال الغامدي(صدى):

أبدى نجم نادي الاتحاد والمنتخب الوطني سابقا محمد نور، استغرابه من الفرحة العارمة بعد فوز الهلال بثلاثية مقابل هدف واحد أمام الاتحاد في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال نور في مقطع فيديو، تعليقا على الأحداث التي تلت الكلاسيكو، وتوقعات تطبيق عقوبة على الاتحاد بعد تكرار واقعة إلقاء علب المياه من قبل الجمهور: الموسم الماضي الاتحاد هزم الهلال بالدوري ولم نتمكن من تحقيقه بسبب تعثرنا من أندية المؤخرة.

وتابع: لازلنا متصدرين للدوري وقادرين على تحقيقه، و معروف الآن ستكثر الأخبار عن النادي خصم نقاط ونقل مباراة، أتمنى من اللاعبين التركيز وقادرين على حصد البطولة.

وأضاف: أنا مستغرب من الفرحة العارمة، وبتكلم عشان ما ابغى الناس تضحك علينا، ما في مشكلة للعب بدون جمهور نحن نركز على القادم.

يذكر أن جماهير الاتحاد، قامت برمي علب المياه، على سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ اعتراضًا على طريقة احتفاله، بهدفه في الكلاسيكو.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 182 ] نشر منذ شهر واحد

أقول إن شاءالله الهلال يحقق الدوري
سرى الليل يا ابوثلاثة سرى الليل

[ عدد التعليقات: 4223 ] نشر منذ شهر واحد

طيب وش وضع المنشطات

[ عدد التعليقات: 427 ] نشر منذ شهر واحد

من قال أو يقول: حتى لو هزم الاتحاد من الهلال سيفوز بالدوري نقول هذت تخدير للاتحاد وإدارته ولاعبيه وجماهيره..الآن على الاتحاد التركيز في المباريات القادمة كل مباراة كبطولة، ولكن للأسف حتى الآن الاتحاد لم يعالج الإخفاق الدفاعي والتنظيم الدفاعي لتحقيق الانتصار في كل مباراة ! أرى كوجهة نظر مع الاحترام ركن زياد الصحفي على دكة الاحتياط والأمر نفسه لحمد الله .. لم يلعب حمد الله بروح الاتحاد وضيع فرص ذهبية ..أما كامارا فكان يلعب ويقاتل ويدافع ..لا بد من تغيير التكتيك ..كيف يسمح الاتحاد للهلال نقل الكرات من أخطر منطقتين وهي الأطراف..هناك خلل دفاعي ما زال والاتحاد بهذا الخلل من الصعب أن يفوز على فرق المؤخرة

[ عدد التعليقات: 129 ] نشر منذ شهر واحد

أكثر من فرح هم ربعك الفقراويه وإلا الهلاليين عندهم عادي ثلاث نقاط فقط …ويش أخبار المنشطات إنت ماتدق السلف إلا بها…؟؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 134 ] نشر منذ شهر واحد

اكيد طريقة فوزكم معروفة العب بخطة الباطن والحزم وعلى المرتدات وهات الفوز سواها قبلك الفيحاء وغيره من الاندية الصغيرة اللي ما تفتح الملعب

[ عدد التعليقات: 4223 ] نشر منذ شهر واحد

دمرت الاتحاد بمنشطاتك،، يا محمد كور