• الثلاثاء 28 يونيو

سكني يوضح مدى إمكانية استفادة الأسرة أكثر من مرة بالدعم

سكني يوضح مدى إمكانية استفادة الأسرة أكثر من مرة بالدعم
الرياض(صدى):

أجاب برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسار حول مدى إمكانية استفادة الأسرة الواحدة أكثر من مرة من الدعم السكني.

وأكد البرنامج في رده، على أنه يحق للأسرة الاستفادة مرة واحدة من الخيارات والحلول السكنية سواء من خلال برنامج سكني أو صندوق التنمية العقارية.

وأشار إلى أن باقات الدعم السكني الخمسة تقدم دعماً مالياً فورياً وغير مسترد يصل إلى 100 ألف ريال على منتج الوحدات السكنية الجاهزة، أو الوحدات تحت الإنشاء أو البناء الذاتي.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 5 أيام

يعني اذا زوجي تم دعمة من قبلكم فهذا لايمكنني من الإستفادة من الخدمة لي مرة أخرى اي انه العائلة تدعم من قبلكم مرة واحدة فقط.. هل مافهمت صحيح.. اذا لماذا كتب بعنوان الرابط يسمح بأكثر من دعم واحد للعائلة.

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 5 أيام

السلام عليكم لماذا المستفيد من الدعم يعود للبنك.. لماذا لايكون مباشرة من سكني وليس بنك ياخذ فوائد مالية على الدولة وبدل ٥٠٠ الف تدفعو الضعف للبنك صارت عيلتنا بضائق مالي من أخذنا الدبلكس ولله الحمد الأفضل لو كان المبلغ يستلمة المستفيد من سكني كاش ويشتري بة مباشرة وليس العودة للبنك!! عبء على الحكومة وعلى العائلة البنك.
لا أعلم أين المشكلة ولكن ممكن بسبب انه سكني ليس لهم تاريخ شهري ثابت لايداع المبلغ بالحساب لماذا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أيام

اختصار الكلام الدعم موجه للبنوك لووحود سيولة نقدية.. والدولة لو هتدفع تدفع الفارق لك ولغيرك بمعدل شهري ٢٠٠٠- ٢٤٠٠كحد أقصى ريال بدل ٥٠٠الف في يوم او شهر لأكثر من ١٠مليون مستفيد فهنا فارق الاستفادة للجميع وايضا لا ننسى بأن البنك هو المطالب و الملاحق في حال تأخر او عدم السداد فهذا شرط مقيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.