رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان، مساء أمس حفل تخريج الدفعة 14 لحملة البكالوريوس، والدفعة التاسعة لحملة الماجستير، من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان لعام 2021 / 2022 م والبالغ عددهم 473 خريجاً وخريجة، وذلك بالمبنى الرياضي في مقر الجامعة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس جامعة فهد بن سلطان الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان وأمناء مجلس الجامعة.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم مسيرة الخريجين والخريجات، عقب ذلك شاهد سموه والجميع عرض مرئي, عن قصة نجاح للمهندسة سميرة العطوي، والتي ذكرت قصة كفاحها، معربة عن شكرها لجامعة فهد بن سلطان لفتح أبوابها أمامها لإكمال دراستها.

ثم ألقيت كلمة الخرجين القاها نيابة عنهم الخريجتين هبة العطوي ونورة الخالدي والتي أكدتا من خلالها بأن اليوم هو يوم الحصاد والتفوق.

وأشارتا إلى أنه في هذا الحفل الكريم والجمع العظيم تتبعثر الكلمات وتبرق في العين الدمعات فرحاً بالشهادات.

ليلقي بعدها رئيس جامعة فهد بن سلطان الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان كلمة أعرب فيها عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم، وقال موجهاً حديثة للخريجين والخريجات: أنتم في مستهل طريق النجاح، وقطف الطموحات، مزودين بعلمٍ تلقيتموه في جامعةٍ أُريد لها ان تكون متميزة منذ نشأتها، وأضاف أن تخرجكم يواكبه نهضة شاملة في كل أرجاء المملكة، ونصيب منطقتنا منها وافرٌ جدًا. فسيروا موفّقين بإذن الله برعاية رشيدة، وتوجيه سديد من قيادة حكيمة.

وفي ختام الحفل سلم سموه وثائق التخرج لممثلي الأقسام من الخريجين والخريجات الأوائل .