يواصل مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج بمكة المكرمة تنفيذ اعماله وخططته التشغيلية لموسم حج هذا العام 1443هـ ، من خلال إستقبال وإيصال حافلات الحجاج إلى مقر سكنهم بمكة المكرمة .

وأوضح نائب مدير عام المكتب / ياسر كردي – أن خطة المكتب لهذا العام اشتملت على عنصر نسائي وطني ، تم تدريبهم وتأهيلهم على أعلى معايير الجودة والأداء لخدمة ضيوف الرحمن ، مؤكداً أن المكتب يضم قرابة ( 40 ) سيده موزعين على عدة مهام وأعمال في المكتب وداخل محطات إستقبال الحافلات .

و أضاف / كردي – أن مهام الكادر النسائي العامل ضمن خطة المكتب لهذا العام 1443هـ ، تتركز في متابعة الأعمال الادارية والميدانية وتحقيق انجازها بالوقت المحدد ، بالإضافة الى عمل عدد من الكادر النسائي داخل محطات إستقبال الحافلات بنظام الورديات كمدخلات لبيانات حافلات الحجاج وإنهاء الإجراءات المتعلقة بإيصالها بمرافقة مرشدي الحافلات إلى مقار سكن ضيوف الرحمن .

كما أوضحت مديرة إدارة الإتصالات الإدارية بالمكتب / ميساء مرغلاني – إلى أن إدارة المكتب حرصت على تأهيل وتدريب الكادر النسائي هذا العام ليكون جزءاً من منظومة الحج للعمل في خدمة ضيوف الرحمن بما يتواكب مع توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله – .

و أكدت / مرغلاني – أن المكتب تحت مظلة الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف وبمشاركة النقابة العامة للسيارات و بإشراف مباشر من وزارة الحج والعمره قدم الدعم الكبير لكافة الكوادر العاملة وتأمين كافة التقنيات التي تسهل أداء مهامهم ضمن خطة موسم حج هذا العام 1443هـ .