أكدت الفاشنيستا بدور البراهيم، على اختراق حسابها على تطبيق تيك توك، موجهة رسالة حادة لمن تسبب في ذلك؛ حيث توقف بث مباشر كانت تقوم به أمس، لتفاجأ بانقطاع البث وخروجها من الحساب بشكل مفاجئ، وذلك بعد تعرضه للاختراق.

وقالت بدور البراهيم أن من قام بالاختراق أرسل رسائل إلى أصدقائها ومن تقوم بمراسلتهم، وهو ما دفعها للتحذير من الأمر، موضحة: “قاعدة ببث في التيك وك قدام البنات في المطعم، جالي هجوم لمجرد إني اعلنت في سناب إني داخلة بث، جالي هجوم ورا بعض، فجأة طلعني من البث، فجأة التيك توك بتاعي متهكر، وراح يكلم المشاهير اللي أنا بكلمهمن ألاقيهم بيقولولي بدور لبتكلمينا.. أنا ما كلمت حد”.

وتابعت: “هذه مو اول مرة تتهكر حساباتي لكن ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي عايز يأذيني واللي ينوي لي الشر، لكن أنت أصبحت عدو مبين، واضح وضوح الشمس، المرة الأولى لما روحت سناب شات وسويت بلاغ إن حسابي مهكر ومخترق، قالوا لا ما ينفع سناب، قالوا لي لازم أروح قسم شرطة وتبلغين”.

واستطردت بدور البراهيم: “أنا ما أجدخل قسم شرطة.. أبلغ غن حساباتي بتتهكر! والناس قاعدة كأني قاتلة أطفالهم! ولا سارقة فلوسكم وحلالكم، ولا سارقة زوجك! الله يكفيني شر من به شر”.