رفع جفران الفلاح الجفران السبيعي، بالإصالة عن نفسه ونيابه عن أهالي الحائر وقبيلة العزه من سبيع، التعزية لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظهما الله- في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز يرحمه الله.

كما رفع التعزية لأبناء الفقيد الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز والأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز والأمير الدكتور سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، والأمير سلمان بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، والأمير ناصر بن فيصل بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز.

وبين أن الحديث عن الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز يرحمه الله حديث ذو شجون حين نتحدث عن مكارم اخلاقه ونبل صفاته ومسيرته في خدمة وطنه.

وتابع :”الناس شهود الله في أرضه فما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي من رثاء وحزن عميق، وكذلك الأعداد الكبيرة المشيعين لجنازنته والحاضرين لواجب العزاء ماهو إلا دليل ان الأمير الراحل فقيدة على الوطن والمجتمع والخير بكل معاني الكلمة”.

وأكد أن كلمات الرثاء ستظل عاجزة عن وصف شخصية الأمير الراحل الذي كان الأبن البار لوطنه والأمير المحب للخير وصاحب الصفات الإنسانية.

واختتم حديثه بالابتهال إلى المولى عز وجل، بأن يرحم الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، ويسبغ عليه من واسع رحمته، ويدخله جنات النعيم.