نظم ملتقى صحافيون حفل تكريم للأستاذ خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة رئيس هيئة الصحفيين السعوديين رئيس اتحاد الصحافة الخليجية وذلك بمناسبة حصوله على جائزة شخصية العام الإعلامية.

وأقيم حفل التكريم بمحافظة الخرج بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى والأكاديميين ونخبة من رجال الإعلام والأعمال.

وأوضح رئيس ملتقى صحافيون الأستاذ معيض الرفدي، أن حصول الزميل خالد المالك على جائزة شخصية العام الإعلامية والذي توج فيها بدولة الإمارات أتت عن استحقاق، وتقديراً لإسهاماته في مجال الإعلام المكتوب والمسموع والمرئي، ولما قدمه من أعمال على قدر كبير من التفرد والجودة، وما قام به من أدوار لامست حياة القراء وأثرت فيها، وأغنت المشهد الإعلامي العربي بفكر خلّاق ورؤى مبدعة تركت بصمات إيجابية واضحة في فكر وضمير المجتمع بصورة عامة.

وأشار “الرفدي” إلى أن فكرة مبادرة “صحافيون” بتكريم الزميل خالد المالك أتت من أعضاء الملتقى الذين يسعون جاهدين لخدمة المجال الإعلامي بالمملكة العربية السعودية والاحتفاء بإنجازات الوطن الإعلامية .

.من جانبه قال الأستاذ عبدالله آل هتيلة مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ وعضو صحافيون أن الزميل خالد المالك رجل دولة وصاحب سجل حافل بالإنجازات يستحق التكريم والتقدير ويعتبر قامة وقيمة خليجية وعربية.
من جهته بين الخبير الاعلامي الأستاذ محمد التونسي ان خالد المالك من الشخصيات التي وقفت معه ودعمته في بداية مشواره الإعلامي وكان صاحب دور كبير في دعم الكثير من الإعلاميين.

وعبر المحتفى الأستاذ خالد المالك عن خالص شكره وتقديره لملتلقى صحافيون وأكد أن الجائزة التي نالها ليست له بل لكل إعلامي وللوطن.

واختتم الحفل الذي قدمه الأستاذ هاني الغفيلي بتكريم لأستاذ خالد المالك وتكريم الرعاة للحفل رجل الأعمال عبدالله بن صالح العسكر وشركة وضوح الرؤية والأستاذ محمد بن عبدالعزيز العسكر.

يشار أن ملتقى صحافيون يضم صحفيين وكتاب ملتزمين بثوابت الدين وسياسة الوطن ويسعون إلى المساهمة في تنمية الوطن من خلال المجال الإعلامي.