صرح الإعلامي سعود الصرامي ومتحدث النصر السابق، بأن كريستيانو رونالدو معذورا مع نادي النصر، وذلك في رده على عدم تحقيق الفريق للدوري ولكأس الملك رغم صفقة البرتغالي العالمية.

وقال الصرامي: “رونالدو أول ما وصل كان يدربه رودي جارسيا، ثم دربه واحد من مدربين شباب النادي، ورغم ذلك سجل 15 هدف، شوفه لو طبق النصر الفكر اللي يلعب فيه مع منتخب البرتغال يخدم عليه 3 صناع لعب”.

وشدد على أهمية أن يكون لدى النصر صناع لعب، قائلا: “عشان كده هو صاحب لمسة أخيرة، إذا صار عند النصر صناع اللعب تأكد أن رونالدو قد تصل أهدافه لأكثر من 25 هدف، لأن مو معقول تجيب لاعب عنده 38 سنة تبغاه يسدد كل الكرات ويلعب دور دفاعي وهجومي، النصر يحتاج لأكثر من صانع لعب حتى يستفاد من قيمة رونالدو”.

وهاجم الصرامي قرارات إدارة النصر برحيل المدرب رودي جارسيا وفينسنت أبو بكار، قائلا: لماذا رحل جارسيا وفرطتم في المهاجم أبو بكر”.

وتابع: “النصر دائما في الصيف عمله متميز وجبار، وفي منتصف الموسم تأتي قرارات غير مفهومة، منها معادرة المدرب بدون مناسبة، وكان في يده أن يكون بطل الدوري ويتوج بكأس الملك، حتى لما جاء رونالدو لو كان عنده صناع لعب كان النصر حسم الدوري بسهولة”.