الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة17 مايو

إبطال سحر داخل محفظة في مطار المدينة

منذ 10 سنة
4
15772
إبطال سحر داخل محفظة في مطار المدينة
عاطف الحربي

أماطت الجهات الأمنية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة اللثام عن عمل سحري، حينما عثر عدد من المسافرين على «محفظة سوداء» بالقرب من دورات المياه في صالات السفر، وأثناء تفتيشها لمعرفة هويتها، وجدوا بداخلها «كيس شفاف» به شعر، فقاموا بتسليمها للجهات المختصة.

وعلى الفور تواصلت الجهات الأمنية في المطار مع الراقي المعروف الشيخ عيد اليحيوي الذي حضر إلى مطار المدينة، وبعد تسليمه «المحفظة السوداء» قام بإخراج «الكيس الشفاف» ومشاهدته واتضح أنه عمل سحري. «عكاظ» التقت الشيخ اليحيوي الذي أوضح أن «الكيس الشفاف» تم لفه بإحكام، وعند فتحه تبين أنه عمل سحري.

حيث وجد بداخله «شعر طويل وناعم» يرجح أنه لامرأة؛ وذلك بسبب طبيعته، وتم إبطاله بتوفيق الله عز وجل.

وأفاد بحسب “عكاظ” أن السبب الذي جعل صاحب المحفظة يقوم بالاحتفاظ بها يقينه بقدرته على حماية هذا العمل وإخفائه عن الأنظار، وبقائه معه وحده، وبالتالي السيطرة على الفتاة المسحورة، مبينا أنه وضعه داخل الكيس الشفاف وأحكم إغلاقه، لحمايته وعدم تأثره بالماء أو الرطوبة أو حتى عدم قدرة أي شخص فتحه بسهوله. وأكد أن هذا الشخص لم يعلم أن قدرة الله كبيرة، حيث فقد محفظته السوداء وعثر على العمل، وتم إبطاله رغم تحفظه الكبير عليها، وهذا مؤشر يؤكد تعلق الفتاة المسحورة بالله ودعائها الدائم وطلبها من رب العباد أن يبطل العمل السحري. وشدد اليحيوي على أن يتنبه الجميع ويحرصون من الأشياء الزائدة من الجسد مثل «الشعر والأظافر» حتى لاتقع في أيدي ضعفاء النفوس.

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة اﻹ بالله

ب
بنت المدينه عدد التعليقات : 701 منذ 10 سنة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ..الله يفك سحره ويقلب السحر على الساحر حسبي الله ونعم الوكيل الله يجعل كيدهم في نحورهم هم ومن استعان بهم

ح
حنان عدد التعليقات : 528 منذ 10 سنة

اخوي مسحور له 21 سنة تكفون الدعو له بأن الله يفك سحره

ا
ابو الوليد عدد التعليقات : 365 منذ 10 سنة

الابلاغ عن السحرة والمشعوذين والكهنه الذين أفسدوا عقائد الناس وسلوكياتهم وأكلوا أموال الناس بالباطل وزرعوا الحقد والشحناء بين الناس وفرّقوا بين الأزواج والأحباب ولا ريب أن هذا من أعظم المنكرات تعد النساء الفئة الأكثر إقبالاً على زيارة السحرة والمشعوذين والعرافين والدجالين.أو أولئك الذين يدعون قدرات خاصة؛ لذلك فإن النساء أكثر الضحايا. قال الله تعالى فى كتابه الكريم: وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ(102)سورة البقرة

اترك تعليقاً