الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

القبض على محرضي “تفحيط الدرباوية” بنجران

منذ 10 سنة
1
2941
القبض على محرضي “تفحيط الدرباوية” بنجران
عبدالعزيز اليامي

قبضت شرطة منطقة نجران على أربعة من الشباب المحرضين على التفحيط وتسجيل اكثر من 30 لوحة لسيارات شاركت بالتجمهر والتعزيز، كما يسمى في مصطلحات “الدرباوية”.

وأوضح الناطق الأمني لشرطة المنطقة النقيب عبدالله العشوي، أن الجهات الأمنية المختصة وبمتابعة من مدير شرطة نجران اللواء صالح بن علي الشهري، تمكنت من القبض على أربعة من الشباب الذين يعدون من المحرضين على التفحيط والتطعيس، وهم من يسمون بـ”الدرباوية”، وأضاف العشوي: كما تمكن رجال الأمن من تسجيل أكثر من ٣٠ لوحة لسيارات شاركتهم بالتجمهر والتعزيز كما يسمى في مصطلحات الدرباوية، وأحيل الأربعة برفقة سياراتهم لإدارة المرور لتطبيق النظام بحقهم وبحق من شاركهم في هذا السلوك المشين.

وحذر العشوي أولياء أمور الشباب من خطورة تفشي هذه الظاهرة التي تشكل سلوكا اجتماعيا يؤرق المجتمع، لما يترتب عليها من مظاهر تثير الريبة، وتبعث على الخوف من سلوكيات تلك المجموعات التي يغلب على عناصرها الشباب، بما يقدمون عليه من أعمال خارجة على المألوف، وتؤدي في أحيان منها إلى تلفيات في الممتلكات العامة، وتصل في كثير من الأحيان إلى نشر ثقافة القيادة المتهورة للمركبات في الشوارع العامة.

التعليقات

م
مشاهد عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

وايقاف هذا العمل والتهور والاخلال بالامن من قبل هذه الحثاله من مسئولية من ياناطق يارسمي اليس مسئوليتكم طبقو الظام عليهم واتركو اهلهم الذي لايعلمون عنهم شيء

اترك تعليقاً