الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء25 يونيو

الربيعة محذراً الوكلاء والبائعين: عليكم الإفصاح عن أي عيب

منذ 10 سنة
2
2278
الربيعة محذراً الوكلاء والبائعين: عليكم الإفصاح عن أي عيب
محمد الصالح

حذر وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة الوكلاء والبائعين من إخفاء أية عيوب على المستهلك، مؤكدا أن وزارته ستتعامل بكل حزم مع قضايا الغش التجاري.

وقال الربيعة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم (الخميس): “التجارة ستكون حازمة مع جميع قضايا الغش التجاري، وأي عيوب يعلمها الوكيل أو البائع يجب عليه الإفصاح عنها للمستهلك”.

يأتي ذلك في أعقاب إغلاق مراقبي وزارة التجارة وكالة “المتحدة” للسيارات على طريق خريص بالرياض، وكيل بيع وصيانة سيارات “دودج” و”كرايسلر” في المملكة، لقيامها بإصلاح سيارات متضررة وإعادة طلائها وبيعها مرة أخرى على أنها جديدة لم تستعمل.

التعليقات

خ
خالد عدد التعليقات : 422 منذ 10 سنة

تعديل املائي

جزاك الله خير يا وزير أيضا نريد منك التدخل في( اسعار )السيارات اللي كل يوم تزيد وبتوصل كل السيارات فوق المئة ألف .ليش هالاستغلال؟! (((يا وزيرنا الكريم تكفى))) ساهم في خفض اسعار السيارات حتى ولو رفعت الاحتكار عن الشركات المحتكرة لأن الاحتكار هو أساس ارتفاع الاسعار . يا جماعة وصلوا له هذا الكلام وكذلك الشكر عشان يشوف حل . –

خ
خالد عدد التعليقات : 422 منذ 10 سنة

جزاك الله خير يا وزير أيضا نريد منك التدخل في اساعر السيارات اللي كل يوم تزيد وبتوصل كل السيارات فوق المئة ألف .ليش هالاستغلال؟! (((يا وزيرنا الكريم تكفى))) ساهم في خفض اسعار السيارات حتى ولو رفعت الاحتكار عن الشركات المحتكرة لأن الاحتكار هو أساس ارتفاع الاسعار . يا جماعة وصلوا له هذا الكلام وكذلك الشكر عشان يشوف حل .

اترك تعليقاً