دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم حملة جمعية البر الخيرية محافظة عنيزة لمساعدة القرى والمراكز النائية في المنطقة ، جاء ذلك خلال لقاء ليالي الخير الثاني الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بتنظيم من مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين يرحمه الله.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله الطريف أن الحملة تأتي استجابة لتوجيه سمو أمير المنطقة في تطبيق مشروع التوازن الخيري بين جمعيات المنطقة، وأشار إلى أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الجمعيات المقتدرة للجمعيات الغير قادرة على الإيفاء بمتطلبات المحتاجين لديهم.

وأبان أن الجمعية شرعت في عقد اجتماعات مع عدد من ممثلي الجمعيات في المركز والقرى التابعة للمنطقة ومع منهم على تواصل مستمر معهم، وذلك لتوفير ما يحتاجونه من المساعدات العينية والمالية .

ولفت إلى أن مشروع التوازن الخيري لا يقتصر على تقديم المساعدات المالية والعينية، بل يتجاوزه إلى تهيئة الأنظمة والبرامج وتبادل الخبرات الإدارية التي تسهم في تعزيز الموارد المالية واستقرار البيئة الإدارية للجهة الخيرية.

وأكد الدكتور الطريّف أن الجمعية تفتح ذراعيها لكل الجمعيات الخيرية في المنطقة لتقديم كل ما تحتاجه تحقيقا لمبدأ التوازن الخيري الذي أطلقه سمو أمير المنطقة يحفظه الله.