اقتصت وزارة الداخلية اليوم الاثنين من الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة لميس بنت محمد بن ناصر آل سلمان سعودية الجنسية، والتي قامت بنحرها بسكين وفصل راسها عن جسدها بحوطة بني تميم.

 
وتعود تفاصيل الحادثة إلى شهر يونيو 2013 عندما اقدمت الخادمة على قتل الطفلة بالسكين وفصل رأسها عن جسدها، وبتر احد اصابع قدمها داخل دورة المياه مستخدمةً (الساطور) ثم قامت بقفل دورة المياه على لميس.

 
وفي أثناء ذلك لاحظت الأم تأخر ابنتها فأخذت بالنداء على ابنتها فلم تجب لميس, فذهبت الأم باستطلاع الأمر وفتحت باب غرفة الخادمة فلم تجد لميس ولا الخادمة , فرأت ان باب دورة المياه مقفل فأصابها الذعر فقامت بالاتصال بوالد لميس الذي كان في وقتها بمناسبة في محافظة الخرج.

 
وقامت الأم في حينها بالاتصال بوالد لميس، والذي ابلغ شقيق زوجته أن يذهب الى المنزل لاستطلاع الأمر, وعند حضوره رأى ان هناك لون أحمر يخرج من تحت باب دورة المياه فقام بكسر الباب فوجد الطفلة غارقة بدمائها , فأخذ يبحث عن الخادمة فوجدها في سور المنزل تحمل بيدها (الساطور) الذي قتلت به الطفلة وتهدد كل من يقترب منها بالقتل .

 
وبادر خال الطفلة بالاتصال على الجهات الأمنية وباشرت الجهات الأمنية الحادثة بعد تلقيها البلاغ ،وتم التعامل معها دون اصابة احد من افراد الجهات الأمنية.

 

وقد ابكى منظر الطفلة لميس جميع من حضر الواقعة بما فيهم رجال الأمن , فقد اصيبت والدة الطفلة بانهيار عصبي وتم نقلها الى المستشفى وادخلها قسم التنويم .

ef0d6d00-f7f3-4cbd-a971-146477d2cbbd 8aa2ae14-c6f0-458d-ba4b-afd94819e812