تحقق الشرطة الأمريكية مع معلمة الرياضيات هايلي نويل، بعد فضح ارتباطها بعلاقة جنسية مع اثنين من طلابها من دون أن يعلم أي منهما بالأمر.

نشرت شبكة ” سي بي إس ” الأميركية تقريرا حول الواقعة التي تحقق الشرطة الأميركية فيها، تشير إلى أن نويل التقت الطالب الأول، في حزيران 2015، خلال رحلة كانت ترافقه فيها مع عائلته إلى افريقيا، وهناك بدأت العلاقة الجنسية بينهما.
وقال الطالب للشرطة انه مارس الجنس مع المعلمة لأكثر من 10 مرات، بعد عودتهم من افريقيا، ولكنه فوجئ بأنها بدأت تنشغل عنه كثيرا، على حد قوله.

وكشفت التحقيقات انها في ذلك الوقت بدأت في التعرّف على الطالب الثاني منذ بداية العام الدراسي 2015، وبدأ الحديث بينهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تستدرجه لممارسة الجنس.

ولكن بعدما فضح الطالب الأول خيانتها له وعلاقتها الجنسية مع الطالب الثاني، كشف الأمر لوالديه ليبلغا الشرطة بالواقعة.

وعندما علمت معلمة الرياضيات في مدرسة “وست ليك” في مدينة أوستن بولاية تكساس الأميركية، أن فضحيتها ستنكشف، ابتزت الطالب الثاني من أجل أن يمحو كل الرسائل المتبادلة في ما بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن جهات التحقيق كانت قد حصلت على هاتفه ووثقت كل المحادثات بينهما، والتي احتوت على عبارات جنسية ومحاولة استمالة من نويل للضحية الثانية.

وفي النهاية، أقرت نويل بذنبها، ومن المتوقع أن يصدر حكم بحقها في 10 آذار المقبل، ولكن تم فصلها من ممارسة مهنة التدريس إلى أجل غير مسمى.