تسود حالة من الغضب الشعبي العارم بإيران ، لمواصلة مخابرات الاحتلال الفارسي شن حملات الاعتقالات والمداهمات الواسعة ضد ناشطين أحوازيين في مدينة السوس شمال الأحواز العاصمة .

وعبر المواطنون عن غضبهم وأحتجاهم علي تردي الأوضاع الإنسانية فيها، وإيغال قوات الاحتلال في ارتكاب الجرائم بحق الأحوازيين.

وكشفت مصادر المكتب الإعلامي لحركة “النضال العربي لتحرير الأحواز” “أحوازنا”، إن مخابرات الاحتلال الفارسي مدعومة بقوات الأمن ومليشيات “البسيج” اعتقلت الناشطين علي حميد الكعبي البالغ من العمر 18 عاما وجميل مهدي الفاضلي البالغ من العمر 21 عاما، بعد مداهمة منازلهما في حيي الخضيرة والدوار واقتادهما إلى مكان مجهول، مؤكده أن عناصر مخابرات الاحتلال داهموا منزل الشاب عادل مطير عبدالخاني البالغ من العمر 24 عاما في حي الخضيرة وأطلقوا عليه الرصاص الحي بعد ما رفض الخضوع لأوامر المخابرات بالذهاب معهم.

وأوضح المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، أن الشاب عادل مطير أصيب بجروح بالغة في إحدى رجليه ولكن نجح في الإفلات من قبضة مخابرات الاحتلال بعد ما اغتنم اشتباك الذي حصل بين ذويه وقوات الاحتلال وهرب إلى مكان غير معلوم.