تفاعلت بلدية المسيجيد والقاحة بمحافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة مع خبر نشر بعنوان « طريق المسيجيد والقاحة خطر يهدد أرواح المواطنين ».
وأوضحت بلدية المسيجيد والقاحة نفيدكم بخصوص طريق المسيجيد والقاحة هو طريق يقدر بـ ٦٠ كم حيث قامت البلدية بعدة جهود في الطريق المذكور حسب الإمكانيات المتاحة ،منها تنفيذ أعمال الصيانة بأجزاء من الطريق ومعالجة الأضرار الناتجة عند هطول ألامطار وطمس الحفر باستمرار وتم تركيب لوحات تحذيرية عند المنحنيات والتقاطعات وتم تركيب أعمدة انارة عند المداخل والمناطق السكنية.

وأضافت : “ تم التنسيق بمشاركة القطاعات الحكومية ( المحافظة_الطرق_البلدية ) لإدراج الطريق في الاولوية واسناد صيانته لإدارة الطرق لكون الطريق يعتبر من الطرق الرابطة وهو من اختصاص ادارة الطرق.
فيما يبين التقرير عدم وضوح للمواطنين حيث ذكرت بلدية المسيجيد والقاحة بالجهود في الطريق حسب الإمكانيات المتاحة لديها في تنفيذ اجزاء من الطريق ومعالجة الأضرار فيما طالب الاهالي بالاهتمام بالطريق وإعادة صيانته بشكل كامل وعاجل ولم يتبين في التقرير هل هو تابع لبلدية المسيجيد والقاحة ام ادارة الطرق حيث ذكر التقرير يتم التنسيق مع المحافظة والطرق والبلدية لإدراج الطريق في الاولوية وإسناده لإدارة الطرق ويعتبر من الطرق الرابطة وبعد ذلك تضيف بلدية المسيجيد والقاحة في التقرير هو من اختصاص ادارة الطرق.