يقوم معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر رجب 1438هـ ، بزيارة منطقة حائل تستمر لمدة ثلاثة أيام .

ويبدأ معاليه الجولة بزيارة أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود, ثم يزور معاليه مقر فرع الوزارة يلتقي خلالها بمدير عام الفرع ، ومدراء الإدارات المختلفة ، حيث يطلع معاليه على سير العمل واحتياجات الفرع ، ويلتقي أعضاء اللجنة الاستشارية الشرعية بالفرع , وكذا الدعاة وأعضاء مجالس المكاتب التعاونية ، إضافة إلى جولة يقوم بها معاليه لعدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة تحت إشراف ومتابعة الفرع .

كما تتضمن الزيارة إلقاء معاليه محاضرةً في جامعة حائل , وتدشين برنامج (وقاية ) لبرامج الأمن الفكري , بالإضافة إلى زيارة عدد من المشايخ والأعيان بالمنطقة .

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص معالي الدكتور السديري على تفقد قطاعات الوزارة المختلفة في جميع مناطق المملكة ، والاطلاع على سير العمل بها , والوقوف على احتياجاتها بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة بيوت الله ومنسوبيها والدعوة الى الله , ودعم برامج وأنشطة تحفيظ القرآن الكريم .