أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس الجمعة، مائدة إفطار للجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن وذلك لمناقشة أبرز ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من موسم رمضان المبارك، وذلك بمقر التوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام.
وألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة قدم فيها شكره لجميع الجهات المشاركة لخدمة أطهر المقدسات وزوار وعمَّار بيت الله الحرام الذي نتج عنه توفير وتسخير سُبل الراحة لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة .
وشدد على القطاعات كافة متابعة سير الأعمال لتلافي السلبيات والمعوقات التي قد تواجههم في الفترة القادمة، منوهاً أن الفترة المقبلة ستشهد كثافة في المسجد الحرام من المصلين والمعتمرين وقاصدي هذا البيت العظيم , داعياً الجميع على بذل المزيد من الجهد لتقديم أرقى مستويات الخدمة التي تعكس مدى اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، مؤكدا ضرورة استثمار وسائل التواصل الاجتماعي لما لذلك من أثر كبير في إيصال الرسالة السامية للمشاهدين في أصقاع العالم قاطبةً.
من ناحيته أثنى مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على ما تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من تعاون مشترك مع كافة الجهات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن , مقدماً شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
حضر الإفطار معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم وقيادات الأجهزة الأمنية ومديري إدارات الرئاسة.