شهد قائد لواء التدخل السريع اللواء ركن محمد بن عبيد العبدلي؛ تخريج دورة تدريب أفراد الشرطة العسكرية بلواء التدخل السريع على واجبات الشرطة العسكرية ” فرض النظام “.

وشملت الدورة عدد 22 متدرباً من مختلف كتائب التدخل السريع لتعليمهم وتدريبهم على كيفية تفتيش الشخص واعتقاله بجميع الحالات الطارئة، وكذلك عملية تفتيش المركبات وكيفية إيقافها بالقوة والسيطرة عليها، إضافة إلى كيفية إخلاء مبنى في حالة الخطر “حريق أو متفجرات ” وغيرها من الحالات.

وركزت محاور التدريب التي أقيمت بمقر قيادة الشرطة العسكرية وبقيادة الملازم أول مازن المطيري، والوكيل رقيب عبداللطيف المطيري، والعريف ناصر حسن عياش، على كيفية إنشاء منطقة احتجاز مؤقتة للأسرى والرهائن وطرق التعامل معهم وفرض السيطرة على المتمردين ونزع السلاح.

وألقى قائد لواء التدخل السريع اللواء ركن محمد العبدلي؛ كلمة توجيهية للخرجين حثهم من خلالها على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تطوير عملهم خدمة لدينهم ووطنهم.

وأشاد ” العبدلي “؛ بتطور برامج التدريب واحترافيتها في العمل الميداني، في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به منسوبو وزارة الحرس الوطني من وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وفي الختام، أعلنت أسماء الخريجين؛ حيث سلّم اللواء ” العبدلي “؛ الشهادات لهم، ومن ثم التُقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.